رغم فارق السن.. ليدي غاغا تشيد بالراحل توني بينيت وعلاقتهما «السحرية»

أشادت ليدي غاغا التي كانت صديقة لتوني بينيت وتعاونت معه خلال السنوات الأخيرة من حياته، بعلاقتهما «السحرية»، وحضّت متابعيها على عدم «إغفال كبار السن».

وتوفي بينيت عن 96 عاماً في 21 يوليو/تموز، بعدما عانى لسنوات من مرض الألزهايمر.
وأصبح بينيت في عام 2014 أكبر شخص سناً تتصدّر مجموعة موسيقية له قائمة الألبومات الأميركية الأكثر مبيعاً، من خلال مجموعة من الأغنيات الثنائية مع ليدي غاغا، التي فاز معها أيضاً بجائزة غرامي سنة 2022.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

 

وكتبت ليدي غاغا عبر إنستغرام «امتلكتُ وتوني طاقة سحري. نقلنا أنفسنا إلى عصر آخر وأقدمنا على تحديث الموسيقى معاً ومنحناها حياة جديدة كثنائي غنائي».

وأضافت «لكن ما جمعني به لم يكن مجرّد عمل. كانت علاقتنا حقيقية جداً. علّمني عن الموسيقى طبعاً، لكنه أظهر لي أيضاً كيف أحافظ على معنوياتي عالية ورأسي مرفوعاً».

وكان يبدو أنّ الشراكة بين غاغا وبينيت غير ممكنة بسبب فارق السنّ بينهما، لكنّ المغنية أكدت في تكريمها لبينيت إنّ «فارق السن بيننا ليس مهماً».

وتابعت «إنّ خسارة توني بسبب الألزهايمر مؤلمة»، مضيفةً أن «مرحلة فقدان الذاكرة تُعد فترة مهمة في حياة الإنسان، إذ ثمة شعور بالضعف والرغبة في الحفاظ على الكرامة».

وحضّت ليدي غاغا متابعيها على الاعتناء بكبار السن، قائلةً «لا تتركوهم عندما تتغيّر الأمور. انتبهوا إلى الصمت فبعض التبادلات الأكثر أهمية مع شريكي الموسيقي كانت من دون أي لحن».

وتابعت «أحبك توني».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]