روخو: تركيز الأرجنتين منصب على الفوز بكأس العالم مرة أخرى

قال ماركوس روخو مدافع الأرجنتين إن زملاءه سيفعلون كل ما في وسعهم في روسيا لمساعدة الفريق على الفوز بكأس العالم لكرة القدم مرة أخرى بعد التعثر عند العقبة الأخيرة قبل أربع سنوات في البرازيل.

وخسر روخو، مدافع مانشستر يونايتد البالغ من العمر 28 عاما، وزملاؤه 1-صفر أمام المانيا في نهائي 2014 بعد هدف في اللحظات الأخيرة من الوقت الإضافي.

وأبلغ روخو، الذي خاض 55 مباراة دولية، موقع يونايتد على الانترنت “إنه شيء كبير ومهم للغاية لأي أرجنتيني أن ترتدي قميص المنتخب الوطني.

“نبذل قصارى جهدنا عندما نرتديه ونرغب في تعويض ما حدث في كأس العالم الأخيرة. سنفعل كل ما في وسعنا لنمنح جماهيرنا امكانية الاحتفال بالفوز بالكأس مرة أخرى”.

وسيلتقي روخو مع نيجيريا في دور المجموعات لكأس العالم، وهو فريق سجل في مرماه هدفه الدولي الأول في كأس العالم 2014.

وتضم المجموعة الرابعة أيضا كرواتيا وأيسلندا ويشعر روخو بأن تقدم الأرجنتين في البطولة سيعتمد على القدرات التهديفية للاعبها الكبير ليونيل ميسي.

وقال “إنها نيجيريا مرة أخرى. أعتقد أن القرعة أوقعتنا معهم ثلاث أو أربع مرات الآن وستكون مجموعة صعبة، فهناك كرواتيا وأيسلندا أيضا. أتمنى أن يكون ليونيل ميسي في حالته وأن يستطيع أن يفعل شيئا لنا”.

وألغت الأرجنتين مباراتها الودية الأخيرة استعدادا لكأس العالم ضد إسرائيل مع زيادة الضغط السياسي قبل المباراة التي كان من المقرر اقامتها في القدس.

وستبدأ مشوارها في كأس العالم في روسيا أمام أيسلندا في 16 يونيو حزيران.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]