رودجرز سعيد للغاية بنشاط ليستر سيتي في فترة الانتقالات

أشاد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة بالنادي عقب التعاقد مع لاعبين جيدين لتدعيم صفوف الفريق بعد شكواه الشهر الماضي من عدم امتلاك العمق الكافي بالفريق للمنافسة المحلية والأوروبية.

وتعاقد ليستر مع الظهير الأيمن تيموتي كاستاني‭ ‬والجناح جنكيز أوندر على سبيل الإعارة الشهر الماضي، بينما أكمل تعاقده مع المدافع الفرنسي ويسلي فوفانا مقابل نحو 30 مليون جنيه استرليني (38.78 مليون دولار) في وقت سابق اليوم.

ويشارك ليستر سيتي متصدر الدوري الممتاز في الدوري الأوروبي هذا الموسم وسيخوض دور المجموعات إلى جوار أندية براجا البرتغالي وأيك أثينا اليوناني وزوريا لوهانسك الأوكراني ضمن المجموعة السابعة.

وقال رودجرز للصحفيين قبل استضافة وست هام يونايتد بعد غد الأحد في الدوري “أنا سعيد للغاية بما فعلناه. (مسؤول التعاقدات) لي كونجرتون وفريقه كانوا استثنائيين.

“الجودة كانت مهمة. كانت لدي فكرة عن ما أريده عدديا، لكن الجودة كانت أكثر أهمية. التعاقدات الجديدة ستحسن الفريق بالتأكيد.

“يوجد مركز أو اثنان نريد تدعيمهما. لا أتوقع المزيد من الصفقات خلال الأيام المقبلة، لكن لا يمكن الجزم بذلك. في حال عدم التعاقد مع أي لاعب جديد فستظل تشكيلة رائعة”.

وقال رودجرز إن جيمي فاردي وجوني إيفانز باتا جاهزين بينما الجناح التركي أوندر (23 عاما) قد يخوض أولى مبارياته مع الفريق.

وأضاف “أوندر سيدخل التشكيلة لمواجهة وست هام وسيشارك وفقا للحاجة له سواء من البداية أو كبديل. يملك الكفاءة في الثلث الأخير من الملعب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]