روديجر يغيب عن تشيلسي في ليلة لامبارد الأولى كمدرب في دوري الأبطال

يشعر فرانك لامبارد بالفخر لأنه سيقود فريقه تشيلسي بعد عودته إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكنه سيفتقد مدافعه أنطونيو روديجر خلال مواجهة ضيفه بلنسية الإسباني غدا الثلاثاء.

ويستعد لامبارد هداف تشيلسي التاريخي لخوض أول مباراة له كمدرب في دوري الأبطال منذ أن حل بدلا من المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “أنطونيو مصاب. ظل يعاني من مشكلة بسيطة في الفخذ تحامل عليها بضعة أسابيع وسيخضع لفحص بالأشعة في وقت لاحق اليوم”.

وخاض الدولي الألماني أولى مبارياته مع تشيلسي هذا الموسم أمام ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت الماضي لكنه اضطر للخروج بين الشوطين بسبب تجدد إصابة الفخذ.

وسيغيب عن تشكيلة تشيلسي أيضا المدافع البرازيلي ايمرسون بالميري بينما لم يكتمل تعافي ثنائي الوسط نجولو كانتي وكالوم هودسون-أودوي بشكل كامل رغم عودتهما من الإصابة.

ولم يشارك تشيلسي الموسم الماضي في دوري الأبطال لكنه توج بلقب الدوري الأوروبي مع المدرب الإيطالي ساري قبل أن انتقاله لتدريب يوفنتوس.

وسجل لامبارد هدفا بين ركلات الترجيح في مرمى بايرن ميونيخ في نهائي 2012 حين توج تشيلسي بلقبه الأول والوحيد حتى الان في دوري أبطال أوروبا وقال إنه يتطلع إلى العودة إلى منافسات البطولة الأوروبية الأبرز.

لكن لاعب وسط إنجلترا السابق لا تراوده أحلام كبيرة بشأن مهمته مع تشيلسي في المجموعة الثامنة التي تضم إلى جوار الفريق اللندني وبلنسية كل من ليل الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي الذي بلغ قبل نهائي الموسم الماضي.

وقال لامبارد “أشعر بالفخر لأنني أمضيت عدة ليال مدهشة وأخرى سيئة في دوري الأبطال. اعتبرها أفضل بطولة أندية. يوجد شيء مثير في مباريات دوري الأبطال في ستامفورد بريدج. أشعر بحماس كبير لكن الأهم هو النتيجة”. واستهل لامبارد مشواره مع تشيلسي هذا الموسم بالخسارة 4-صفر أمام مانشستر يونايتد بالدوري في أولد ترافورد لكن تشكيلته الشابة نجحت في الحصول على ثماني نقاط في المباريات الأربع التالية.

وسحق تشيلسي مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز 5-2 يوم السبت الماضي بفضل ثلاثية المهاجم تامي ابراهام (21 عاما) وجهود لاعب الوسط الشاب ميسون ماونت الذي أحرز هدفا بين الخمسة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]