«روقة» الصفقة 16 للزمالك رغم عدم وجود مدرب

أصبح محمد أشرف “روقة”، اليوم الأربعاء، الصفقة رقم 16 التي يبرمها الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في آخر ثلاثة أشهر استعدادا للموسم الجديد.

وبدأ النادي ثورة تصحيح بعد الخروج خالي الوفاض دون لقب كبير الموسم الماضي ويأتي انضمام هذا العدد الكبير من اللاعبين رغم اخفاق الزمالك أكثر من مرة في التعاقد مع مدرب لخلافة البرتغالي المقال أوجوستو إيناسيو.

وقال الزمالك في موقعه على الإنترنت “حسم الرئيس مرتضى منصور صفقة انتقال محمد أشرف (روقة) لاعب وسط طلائع الجيش والذي وقع على عقد لمدة خمسة مواسم”.

ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما. وفي وقت سابق أعلن رئيس الزمالك فشل التعاقد مع المدرب البلجيكي فرانكي فيركاوترن بعد 24 ساعة فقط من الاعلان عن التوصل لاتفاق معه.

وأوضح منصور عبر موقع الزمالك على الانترنت أن ناديه وافق على طلبات فيركاوترن لكنه فوجئ اليوم باعتذار مدرب أندرلخت السابق عن عدم تولي المهمة.

وكان من المتوقع وصول فيركاوترن (60 عاما)، مدرب الجزيرة الإماراتي السابق، إلى القاهرة اليوم الأربعاء وتقديمه في مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل.

ويبحث الزمالك عن المدرب رقم 12 في عهد منصور ليخلف البرتغالي ايناسيو الذي أقيل الشهر الماضي بعد نحو أربعة أشهر في منصبه بعد الفشل في تجاوز دور المجموعات في البطولة العربية للأندية بمصر.

وأنهى الزمالك الموسم الماضي دون الحصول على لقب كبير حيث احتل المركز الثالث في الدوري الممتاز وخرج من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا ومن قبل نهائي كأس مصر.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع ضم الزمالك صانع اللعب أحمد موسى (كابوريا) من المصري البورسعيدي.

وفي يونيو/ حزيران الماضي أعلن الزمالك تعاقده مع ثلاثي افريقي مؤلف من كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري القادم من الكونجو الديمقراطية والغاني بنيامين أتشيمبونج لاعب الداخلية ورزاق سيسي من أسوان القادم من ساحل العاج. وتوالت الصفقات بانضمام أحمد داوودا (من مصر للمقاصة) وصلاح عاشور ومحمد الشامي وعبد الله جمعة (إنبي) ويوسف إبراهيم (أوباما) في صفقة انتقال حر وأحمد مدبولي (النصر للتعدين) ومحمد رمضان (بتروجيت) وأحمد مجدي (الانتاج الحربي) ومحمود علاء (وادي دجلة) إضافة إلى الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي.

كما عاد المعارون إبراهيم عبد الخالق وحازم إمام ومحمد كوفي وخالد قمر لينضموا إلى تشكيلة الزمالك.

وسيفتتح الزمالك مسيرته في الموسم الجديد للدوري المصري بمواجهة مع الانتاج الحربي ثم يواجه المصري البورسعيدي وإنبي وطنطا وسموحة بعد ذلك على الترتيب.

وسينطلق الموسم الجديد في مصر في التاسع من سبتمبر أيلول المقبل وينتهي في 22 مايو آيار 2018.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]