روما ينتزع تعادلا صعبا أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

سجل برايان كريستانتي هدفا في الدقيقة 94، ليمنح روما التعادل 2-2 مع ساسولو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، ويخسر فريق المدرب جوزيه مورينيو المزيد من النقاط في السباق على التأهل إلى أوروبا الموسم المقبل.

وكان روما يحاول تعويض تعادله دون أهداف مع جنوة المهدد بالهبوط والخسارة 2-صفر أمام إنتر ميلان في كأس إيطاليا الأسبوع الماضي.

لكن بعد تعادل جديد، يجد روما نفسه في المركز السابع برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن لاتسيو وخمس نقاط عن يوفنتوس رابع الترتيب.

وقال مورينيو لمنصة (دازون) “إذا سألتني في البداية، لم أكن سأرغب في التعادل، لكن في الدقيقة 90 كنت أريد بكل تأكيد”.

وأضاف “يمكن مقارنة هذه المباراة بالهزائم في وقت مبكر من الموسم ضد فيرونا وفينتسيا وبولونيا. كان لدينا الفرص للتعادل في هذه المباريات، وكان يمكن أن نحصد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات”.

وتابع “هذه ليست النتيجة التي كنا نريدها”.

وتقدم تامي أبراهام بهدف لروما في نهاية الشوط الأول من ركلة جزاء، لكن الحارس روي باتريسيو ارتكب خطأ تسبب في تسجيل كريس سمولينج هدف التعادل بطريق الخطأ في مرماه، ثم أضاف حامد ترواري هدفا لفريق ساسولو.

وتلقى جيان ماركو فيراري مدافع ساسولو بطاقة صفراء ثانية قبل 12 دقيقة من النهاية، واستغل روما الأمر وأدرك التعادل في الوقت بدل الضائع بفضل ضربة رأس من كريستانتي.

وفي مباريات أخرى، تعادل فريقا القاع جنوة وسالرنيتانا 1-1 في نتيجة غير مفيدة للفريقين في صراع الهروب من الهبوط، حيث يتأخران بفارق ست وتسع نقاط على الترتيب عن منطقة الأمان.

وتعادل كالياري صاحب المركز 18 بنتيجة 1-1 مع إمبولي، ليتساوى في رصيد النقاط مع فينتسيا الموجود في بداية منطقة الأمان، بينما سحق فيرونا منافسه أودينيزي بأربعة أهداف دون رد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]