رونالدو شعر “بالاستفزاز” من تن هاج في الفوز على توتنهام

 قال كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إنه نادم على المغادرة مبكرا خلال مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ضد توتنهام هوتسبير الشهر الماضي، لكنه أضاف أن قراره بالانسحاب جاء لأنه شعر “باستفزاز” من قبل المدرب إريك تن هاج.

وقال تن هاج الشهر الماضي إن رونالدو رفض المشاركة كبديل في الفوز 2-صفر على ضيفه توتنهام قبل أن يسير نحو النفق قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة. ثم استبعد رونالدو من التشكيلة التي واجهت تشيلسي يوم السبت التالي.

وقبل أسبوعين من مباراة توتنهام، جلس رونالدو على مقاعد البدلاء خلال خسارة يونايتد على ملعب غريمه المحلي مانشستر سيتي، حيث قال تن هاج حينها إنه فضل عدم الدفع بالمهاجم البرتغالي في المباراة التي انتهت بالهزيمة 6-3 احتراما لمسيرته.

وقال رونالدو في الجزء الثاني من مقابلته مع الصحفي بيرس مورجان في محطة (توك تي.في) الليلة الماضية “لم تدفع بي أمام مانشستر سيتي احتراما لمسيرتي وتريد أن تدفع بي لمدة ثلاث دقائق أمام توتنهام؟ هذا ليس له معنى.

“أعتقد أنه فعل ذلك عن عمد. شعرت بالاستفزاز ليس فقط بسبب تلك المباراة، ولكن قبل ذلك. إنه لا يحترمني بالطريقة التي يجب أن استحقها. لهذا السبب على الأرجح، غادرت الملعب أمام توتنهام.

“سأكون صادقا معك، هذا شيء ندمت عليه، مغادرة الملعب (ضد توتنهام) … مدرب يشركني ثلاث دقائق في مباراة (غير مسموح به) بالنسبة لي. أسف، لست هذا النوع من اللاعبين. أعرف ما يمكنني تقديمه للفرق”.

وفي مقابلة واسعة النطاق، قال رونالدو أيضا إنه تعرض للخيانة في يونايتد وزعم أنه أجُبر على الرحيل عن النادي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]