رونالدو يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد والبديل إنجليزي

أكدت تقارير صحفية عن رغبة أحد الأندية الإنجليزية في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، خلال شتاء 2023.

وارتبط رونالدو بالرحيل عن صفوف “الشياطين الحمر” خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، بعد أزمته الأخيرة مع مدربه الهولندي إيريك تين هاج.

النجم البرتغالي صاحب الـ37 عاما، يعاني خلال الموسم الحالي من تهميش واضح من جانب تين هاج، والذي لا يفضل الاعتماد عليه أساسيا، خاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحدث الأزمات اندلعت يوم الأربعاء الماضي، بعدما رفض “الدون” المشاركة في الدقائق الـ3 الأخيرة من قمة توتنهام، قبل أن يغادر ملعب المباراة التي انتهت بفوز “الشياطين الحمر” 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ12 من “بريميرليج”.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تعادل مع تشيلسي 1-1، مساء يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ13 من البريميرليج.

تصرفات رونالدو دفعت تين هاج لاستبعاده من مواجهة تشيلسي مساء السبت، بالإضافة لتحويله لتدريبات فريق الشباب، وفرض غرامة مالية تصل لمليون جنيه إسترليني، وهو ما فتح باب التكهنات حول رحيل “الدون” في الأشهر القليلة المقبلة.

وحسب صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، فإن تود بويلي رئيس نادي تشيلسي، اتفق مع جراهام بوتر مدرب الفريق، على التعاقد مع رونالدو في يناير المُقبل، بعد توتر علاقته مع تين هاج.

وأوضح المصدر أن هناك رغبة مشتركة بين رونالدو ومانشستر يونايتد، للانفصال في الميركاتو الشتوي، خاصة وأن النجم البرتغالي لا يحظى بالتقدير المطلوب خلال فترة الثانية مع الفريق.

وكان تشيلسي يرغب في ضم صاحب الـ37 عاما إلا أن توماس توخيل مدرب البلوز السابق رفض إتمام الصفقة.

ولا يُمانع رونالدو مسألة تخفيض راتبه والبالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، حال انتقاله إلى العملاق اللندني، وفقا لما أشار إليه المصدر.

وتأتي هذه الأنباء بعد 3 أشهر فقط من التقارير التي ربطت رونالدو بالانتقال إلى “البلوز” لكن المدير الفني الألماني السابق توماس توخيل، رفض التعاقد معه.

وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو شارك مع يونايتد في 12 مباراة بكافة المسابقات بواقع 691 دقيقة، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]