رونالدو ينفي الإتهامات الموجهة إليه ويعتبر الإغتصاب «جريمة مشينة»

نفى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الأربعاء، الاتهامات الموجهة إليه من امرأة أمريكية بالاعتداء جنسيا عليها في الولايات المتحدة عام 2009، معتبرا أن الاغتصاب “جريمة مشينة”.

وأورد أفضل لاعب في العالم خمس مرات عبر حسابه على “تويتر”، “أنفي بشكل قاطع كل الاتهامات الموجهة إلي”.

وأضاف “الاغتصاب هو جريمة مشينة وتناقض كل ما أؤمن به. بقدر ما قد أكون تواقا الى تبرئة اسمي، أرفض تغذية الاستعراض الإعلامي الذي يخلقه أشخاص يسعون إلى الترويج لأنفسهم على حسابي”.

وتابع “ضميري المرتاح سيتيح لي تاليا الانتظار بطمأنينة، نتائج أي تحقيق وكل التحقيقات”.

ويأتي ذلك قبل ساعات من عقد محامي الأمريكية كاثرين مايورجا (34 عاما) لمؤتمر صحفي في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، فجر الخميس بتوقيت جرينيتش.

وتقدمت مايورجا قبل نحو شهر بدعوى بحق لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأمريكية، تتهمه فيها باغتصابها في 13 يونيو/حزيران 2009 في جناحه بأحد فنادق لاس فيجاس، وأنه دفع لها مبلغ 375 ألف دولار أمريكي لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى.

وقررت عارضة الأزياء السابقة الخروج عن صمتها الطويل بحديث وتقرير مطول نشرته مجلة “در شبيجل” الألمانية الأسبوع الماضي، كشفت خلاله ما جرى بينها وبين اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال أحد محققي شرطة لاس فيجاس لفرانس برس هذا الأسبوع أن الشرطة استمعت عام 2009 لمايورغا التي أفادت عن تعرضها لـ “اعتداء جنسي”، من دون كشف اسم المعتدي، ما لم يتح التوسع في القضية.

وأضاف “لكن قبل نحو شهر، أعيد فتح الملف”.

وفي الدعوى التي تقدمت بها، تسرد مايورجا تفاصيل ما تقول أنه جرى بينها وبين رونالدو بعد لقائهما مساء 12 يونيو/حزيران 2009 في ملهى “راين” في فندق بالمز في لاس فيجاس.

وأشارت المدعية الى أن رونالدو دعاها وأشخاص آخرين لاستكمال الأمسية في جناحه المطل على أجزاء كبيرة من المدينة التي تعرف بأماكن السهر والكازينوهات. وخلال تواجدهم في الجناح، دعاهم رونالدو الى التمتع بحوض الاستحمام الساخن (“جاكوزي”) على الشرفة.

وامتنعت مايورجا بداية متذرعة بأن ملابسها غير مناسبة للحوض، قبل أن يعرض عليها رونالدو تقديم ملابس. وأوضحت المدعية أنه أثناء تواجدها في الحمام لتبديل ملابسها، تبعها رونالدو طالبا منها أداء الجنس الفموي. ولدى امتناعها، قام بدفعها الى غرفة النوم واغتصابها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]