ريندركنش يبلغ نهائي أديليد للتنس بعد فوزه على موتو

بلغ الفرنسي أرتور ريندركنش أول نهائي له في بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين بعد فوزه 6-1 و6-3 على مواطنه كورنتين موتو في بطولة أديليد الدولية للتنس اليوم الجمعة.

وسدد ريندركنش، المصنف 58 عالميا، ست ضربات إرسال ساحقة وفاز في 90 % من نقاط إرساله الأول وكسر إرسال منافسه أربع مرات ليحسم المواجهة في 76 دقيقة.

وأبلغ ريندركنش البالغ عمره 26 عاما الصحفيين “إنه إنجاز كبير. أنا سعيد حقا ببلوغ النهائي. إنها خطوة جديدة أخرى. بلغت الدور قبل النهائي في كيتسبول في العام الماضي. بلغت النهائي في أول بطولة لي هذا العام”.

وقال اللاعب الفرنسي إنه كان راضيا عن إرساله والذي يعتبره من نقاط قوته.

وأضاف “لو سألتم المنافسين سيقولون نعم. بالتأكيد من الصعب رد إرسالي، كما أعتقد أنني أكسر إرساله المنافسين في كل مباراة وتقريبا في كل مجموعة.

“هذا يعني أنني أستطيع اللعب بشكل جيد من عند الخط الخلفي والضغط على المنافسين”.

ويلعب ريندركنش ضد مارين شيليتش المصنف الرابع أو الأسترالي تاناسي كوكيناكيس واللذين يلتقيان في الدور قبل النهائي في وقت لاحق من اليوم.

وقال ريندركنش عن شيليتش الفائز بلقب أمريكا المفتوحة في 2014 “إنهما رائعان. شيليتش يملك خبرة أكبر من تاناسي ومني بالتأكيد.

“إنه المرشح. سيواجه لاعبا شابا وموهوبا ويحظى بدعم جماهيره. بالتأكيد ستكون مباراة صعبة”.

وفي وقت سابق، تأهلت أليسون ريسك إلى نهائي منافسات السيدات بعد انسحاب السلوفينية تمارا زيدانسك بسبب إصابة في البطن.

وتلعب ريسك ضد كوكو جوف أو ماديسون كيز في نهائي أمريكي خالص يوم السبت.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]