زفيريف يسعى للقبه الثاني في البطولة الختامية للتنس

سيبدأ ألكسندر زفيريف حملته من أجل لقبه الثاني في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في ظل الاتهامات التي وجهتها له صديقته السابقة أولجا شاريبوفا بالعنف المنزلي.

ورد اللاعب الألماني المصنف السابع عالميا على الاتهامات بعد وصوله إلى لندن في البطولة المستمرة لثمانية أيام في ختام الموسم.

وقال زفيريف، الفائز باللقب في لندن في 2018، في بيان “أتطلع للعب، لكن في الأيام القليلة الماضية تحول التركيز علي إلى خارج الملعب.

“على الرغم من شعوري بالأسف الشديد بظهور هذه المزاعم إلا أنني ملتزم بما أعلنته في البداية بأنها غير صحيحة وأنكرها كلها”.

وأضاف “هذه الإدعاءات لا أساس لها وغير صحيحة. مررنا بفترات متقلبة، لكن الطريقة التي وصفت بها علاقتنا في العلن ليست كما تبدو. أنا لست هذا الشخص، وليست الطريقة التي نشأت بها من قبل والدي”.

وبلغ زفيريف، البالغ عمره 23 عاما، نهائي باريس للأساتذة الأسبوع الماضي لكن تصريحات صديقته السابقة الروسية شاريبوفا ألقت بالظل على أدائه داخل الملعب بعد قولها في مقابلة مع مجلة راكيت إنها لا ترغب في توجيه اتهامات.

وقال زفيريف عن الاتهامات “تأثير هذه الإدعاءات على الرياضة والعالم الخارجي وعلي يجعلني حزينا”.

وأصدر اتحاد اللاعبين المحترفين بيانا الأسبوع الماضي يستنكر فيه أي نوع من العنف.

وجاء في البيان “عند ظهور أي مزاعم بالعنف أو الإساءة ضد أي لاعب في اتحاد اللاعبين المحترفين يفتح المسؤولون القانونيون التحقيقات ثم تتم مراجعة النتائج واتخاذ الإجراء المناسب.

“حتى يحدث ذلك لن نستطيع التعليق على أي اتهامات معينة”.

ويبدأ زفيريف مشواره في البطولة بمواجهة دانييل ميدفيديف يوم الاثنين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]