زفيريف يشعر بالقلق بسبب خطورة الإصابة

رشح ألكسندر زفيريف النجم الإسباني المخضرم رفائيل نادال للفوز بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس للمرة 14 وتعزيز رقمه القياسي بعد أن قال اللاعب الألماني إن الإصابة التي اضطرته للانسحاب من مباراته في الدور قبل النهائي للبطولة الكبرى أمام نادال أمس الجمعة “خطيرة جدا”.

وخرج زفيريف على كرسي متحرك من ملعب فيليب شاترييه بعد التواء كاحله في المجموعة الثانية وبينما كان متخلفا بنتيجة 7-6 و6-6 أمام نادال الذي سبق الحصول على 21 لقبا كبيرا وهو رقم قياسي غير مسبوق أيضا.

وقال زفيريف في تسجيل مصور نشر عبر حساب فرنسا المفتوحة على تويتر: “واجهت اليوم لحظة صعبة جدا علي أرض الملعب.. بالتأكيد كانت مباراة رائعة حتى تعرضي للإصابة”.

وأضاف اللاعب الألماني قوله: “يبدو أنني تعرضت لإصابة خطيرة جدا. الفريق الطبي والأطباء ما زالوا يفحصون الإصابة وسنعرف ما يستجد. وسنطلعكم على كل جديد”.

وظل نادال وزفيريف على أرض الملعب لمدة ثلاث ساعات و13 دقيقة وفاز نادال بالمجموعة الأولى قبل تعرض زفيريف (25 عاما) للإصابة.

وبعد تلقيه علاجا في الملعب خرج زفيريف على كرسي متحرك قبل أن يعود مستخدما عكازين لتأكيد انسحابه من المباراة ويتلقى التحية من منافسه.

وبهذا فإن نادال الذي احتفل بعيد ميلاده 36 أمس الجمعة سيلتقي في نهائي فردي الرجال مع النرويجي كاسبر رود غدا الأحد أملا في حصد اللقب رقم 14 في البطولة وحصد اللقب الكبير رقم 22 وتعزيز رقميه القياسيين.

وقال زفيريف: “أود توجيه التحية إلى رافا.. من الرائع رؤيته يخوض النهائي رقم 14 وأتمنى أن يحقق مبتغاه ويصنع المزيد من التاريخ”.

وأضاف اللاعب الألماني: “لكنها لحظة غير سهلة بالنسبة لي اليوم وسأطلع الجميع على كل ما يستجد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]