زوجات أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة

قام موقع “People” بتسليط الضوء على زوجات أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة في هوليود، بحسب استطلاعات الرأي الخاصة بالمجلة. كان معظم الزوجات يعملن في مجال التمثيل والأزياء، وعدد قليل منهم عمل في مهن أخرى.

نبدأ مع آمبر هيرد زوجة النجم الأمريكي جوني ديب، هي ممثلة أمريكية، ذهرت لأول مرة في الدراما الرياضية ” Friday Night Lights”، وألتقت مع زجها في فيلم “” The Rum Diary in في 2012.

إلسا باتاكي وزوجها كريس هيمسورث
إلسا باتاكي وزوجها كريس هيمسورث

إلسا باتاكي زوجة الممثل الأسترالي كريس هيمسورث. هي عارضة أزياء إسبانية، ممثلة، ومنتجة أفلام، كما أنها عاشقة للياقة البدنية. عرفت بدورها في فيلم “Fast Five” ، “Fast & Furious” في الجزء السادس والسابع.

بيهاتي برينسلو زوجة المطرب الأمريكي آدم ليفين، هي عارضة أزياء ناميبية والوجه الدعائي الخاص بـ”فيكتوريا سيكريت”، واحدة من أهم الماركات التجارية الخاصة باللانجيري النسائي في العالم.

article-tatum-1217

 

جينا ديوان زوجة الممثل والراقص وعارض الأزياء تشانينج تاتوم، هي ممثلة وراقصة أمريكية، بدأت مهنتها كراقص مساعد في حفلات جانيت جاكسون، ثم عملت بعدها مع العديد من المطربين.

361260-blake-ryan

بليك ليفيلي زوجة الممثل الكندي ريان رينولدز، هي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، كانت بدايتها مع مسلسل ” Gossip Girl”، كما شاركت زوجها في فيلم “Green Lantern” سنة 2011.

ديبورا لي فورنيس زوجة النجم الأسترالي هيو جاكمان، هي ممثلة ومخرجة ومنتجة أسترالية، مثلت مع زوجها في فيلم ” Correlli”، كما شاركت في تمثيل العديد من الأعمال منها ” Shame””، و” Jindabyne”.

Matt_Damon_66ème_Festival_de_Venise_(Mostra)_16

ليوسيانا باروسو زوجة النجم الأمريكي مات ديمون، لا تنتمي إلى عالم الفن أو الموضة والأزياء كسابقاتها، تزوجت ديمون في 2005 ولديهم ثلاث أطفال.

gty_clooney_amal_kb_150111_4x3_992

أمل علم الدين زوجة النجم الأمريكي جورج كلوني، محامية دولية بريطانية من أصل لبناني، تعمل في منظمة الأمم المتحدة، إلى جانب كونها وكاتبة وناشطة حقوقية.

matthew-mcconaughey-camila-alves759

كاميلا ألفيس زوجة النجم الأمريكي ماثيو ماكونهي، هي عارضة ومصممة أزياء برازيلية – أمريكية، تزوجت من ماكونهي في 2012 ولديهما 3 أطفال.

276419-frederika

النجمة الأمريكية أنجلينا جولي زوجة النجم براد بيت، فازت بجائزة الأوسكار مرتين، ونالت جائزة الجولدن جلوب 3 مرات. تعمل في مجال حقوق الإنسان فهي مهتمة بقضايا هجرة وتعليم الأطفال، إلى جانب خوضها تجربة الإخراج مؤخرًا. تعتبر من الممثلات الأعلى أجرًا في هوليود.

david-victoria-beckham

فيكتوريا بيكام زوجة نجم الكرة البريطاني ديفيد بيكام، سيدة أعمال ومصممة وعارضة أزياء بريطانية، كما أنها مطربة عرفت للجمهور حين كانت عضو فريق ” Spice Girls”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]