زيدان: لا أضمن الاستمرار في ريال مدريد العام المقبل

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إنه لا يزال يمتلك فريقا ممتازا رغم الموسم الصعب ويؤمن بأنه يحتفظ بثقة النادي لكن لا يمكنه ضمان استمراره في العام المقبل.

ورد زيدان بقوة على الصحفيين قبل فوزه 2-1 على ويسكا في دوري الدرجة الأولى الإسباني حين طالب بمنح احترام أكبر له ولفريقه وقال “اخبروني في وجهي اذا كنتم تعتقدون أنني يجب أن أغادر”.

وبدا هادئا في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، قبل مواجهة خيتافي لكنه تجنب الحديث عن استمراره حتى نهاية عقده في يونيو/حزيران 2022.

وقال “سنرى ذلك لاحقا وأهم شيء هو العمل يوميا وهذا ما يشغلني”.

وأضاف “لا يمكننا تغيير ما حدث لكن ما يمكنني قوله إن كل المستمرين في النادي يستحقون العمل في سلام ويمكن للناس قول أي شيء عنا لكننا لا نزال نؤمن بأنفسنا”.

ورحل زيدان عن ريال في مايو/آيار 2018 بعد أيام من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وعاد في مارس آذار التالي لخلافة يولن لوبتيجي وسانتياجو سولاري.

لكنه استبعد الاستقالة للمرة الثانية وقال إنه يحظى بدعم إدارة النادي.

ويحتل ريال حامل اللقب المركز الثالث في الدوري بفارق سبع نقاط خلف المتصدر أتليتيكو مدريد الذي تتبقى له مباراتان.

وأضاف المدرب الفرنسي “لماذا أترك شيئا استمتع به؟ نمر بفترة صعبة حاليا وهذه هي الحياة ونعرف أن ريال مدريد يجب أن ينافس دائما وستحدث تغييرات باستمرار”.

وتابع “نحن جميعا في نفس المركب وأشعر بالدعم وفي الأوقات الصعبة يجب أن نحاول تغيير الأوضاع وأعرف أننا نملك فريقا رائعا ولن يمنعنا أي شيء من مواصلة العمل الجاد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]