زيدان يؤكد إصابة بيل وغيابه عن مواجهة إسبانيول

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد غياب جاريث بيل عن مواجهة إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا السبت بعد إصابة عضلية جديدة لكنه قال إن اللاعب لا يمكنه بذل المزيد من الجهد لتقليل مشاكله البدنية.

وغاب بيل عن 77 مباراة بسبب الإصابات منذ انضمامه إلى ريال مدريد من توتنهام هوتسبير في صفقة قياسية عالمية حينها بلغت مئة مليون يورو (110 مليون دولار).

وتعرض لآخر انتكاسة في فوز فريقه الأسبوع الماضي على ملعب ألافيس في أول مباراة يبدأها خلال شهرين.

ولم يكشف ريال مدريد عن أي معلومات طبية بشأن إصابة بيل الأخيرة لكنه نشر أمس الخميس تقارير طبية عن حالة إيدن هازارد ومارسيلو وكلاهما سيغيب عن مباراة إسبانيول بينما من المتوقع غياب قائد بلجيكا عن الفريق لنهاية العام الحالي.

وقال زيدان للصحفيين قبل مواجهة إسبانيول التي يتطلع خلالها ريال مدريد لانتصاره الخامس في ست مباريات بالدوري “الإصابة حدثت أمام ألافيس وبعد حصوله على قسط من الراحة عدة أيام لا يزال يشعر بعدم راحة ولا يستطيع التدريب بشكل طبيعي”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري رغم تساويه في النقاط مع برشلونة المتصدر قبل أقل من أسبوعين عن زيارة غريمه التقليدي في ملعب كامب نو في 18 ديسمبر كانون الأول الحالي.

في المقابل يحتل إسبانيول المركز قبل الأخير لكن زيدان قال إن فريقه لا يجب أن يعول على ذلك.

وأضاف المدرب الفرنسي “لا يستحق إسبانيول احتلال هذا المركز. إذا لم نتعامل مع المباراة بجدية فسنواجه مشاكل. لا مجال للراحة أو الاسترخاء”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]