زيدان يتحسر على سوء حظ هازارد بعد إصابته بفيروس كورونا

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إن لاعبه إيدن هازارد أصيب بفيروس كورونا في وقت صعب للاعب بعد استعادة لياقته عقب فترة من الغياب لكنه أكد أن الروح المعنوية للجناح البلجيكي عالية.

وخاض هازارد ثلاث مباريات فقط هذا الموسم بعد الغياب عن انطلاق الموسم بسبب مشكلة عضلية، بينما ابتعد عن أغلب منافسات موسمه الأول الماضي في مدريد بعد إصابتين خطيرتين في الركبة.

وسجل هازارد هدفا رائعا في مباراته الأولى بالدوري الإسباني أمام ويسكا الأسبوع الماضي وكان جاهزا لمواجهة بلنسية يوم الأحد لكنه أصيب مع زميله كاسيميرو بفيروس كورونا ودخل اللاعبان عزلا ذاتيا.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم السبت “هذا شيء صعب جدا عليه لكنه لاعب قوي ويمر بفترة صعبة بسبب كل هذه الإصابات التي تعرض لها. روحه المعنوية عالية وهذا أهم شيء”.

وأصيب إيدر ميليتاو مدافع ريال مدريد بكورونا أيضا منذ أيام وبات زيدان يعاني حاليا من غياب ستة لاعبين بسبب المرض أو الإصابة.

وحاول المدرب الفرنسي النظر إلى الجانب الإيجابي لكنه يرى أن هذه الإصابات أثرت على استعدادات الفريق قبل السفر إلى ميستايا حيث فاز ناديه هناك مرة واحدة في آخر ست زيارات في الدوري المحلي.

وأضاف “هما (هازارد وكاسيميرو) على ما يرام رغم أنهما غير سعيدين بكل تأكيد مما حدث، لكن من ناحية المشاعر والحالة البدنية فهما على ما يرام. لقد أرسلت إليهما الرسائل وسأتحدث إليهما لاحقا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري وبفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد المتصدر، ويتبقى لفريق المدرب زيدان مباراة مؤجلة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]