زيدان يترك ريال مدريد في نهاية الموسم

ذكرت وسائل إعلام إسبانية في وقت متأخر من يوم السبت أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أبلغ لاعبيه بأنه سيترك النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في نهاية الموسم.

وقالت محطة أوندا سيرو الإذاعية إن زيدان أبلغ لاعبيه بقراره قبل التعادل 2-2 مع إشبيلية في الدوري الأسبوع الماضي حيث أهدر ريال مدريد فرصة انتزاع الصدارة.

وذكرت صحيفة ماركا أن زيدان تحدث إلى لاعبيه في الثامن من مايو أيار، قبل يوم واحد من المباراة.

وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو المنتمي للدرجة الثالثة في يناير كانون الثاني وخسر أمام تشيل مواجهتهما بقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتأخر بنقطتين عن أتليتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني قبل مباراتين على نهاية الموسم ولديه فرصة ضعيفة في الاحتفاظ باللقب.

وعندما سئل في وقت سابق من يوم السبت عما إذا كان سيستمر مع الفريق في الموسم المقبل، قال زيدان إنه لن يعطي أي ضمانات.

وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة أتليتيك بيلباو اليوم الأحد “لا أدري ما سيحدث. أنا هنا وسنلعب غدا والأسبوع المقبل لكني لا أعرف ما سيحدث بعد ذلك لأن هذا هو ريال مدريد”.

وترك زيدان ريال مدريد في 2018 بعد فترة وجيزة من فوزه بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال، وعاد إلى منصبه بعد عشرة أشهر فقط. كما غادر النادي وهو لاعب في 2006 عقب اعتزاله كرة القدم.

ويلتقي ريال مدريد بملعبه مع فياريال في 23 مايو أيار في مباراته الأخيرة بالموسم.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]