زيدان يعترف بأن ريال يمر بلحظة حرجة

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل إسبانيا لكرة القدم، أن فريقه يمر بلحظة حرجة حاليا بعد الخسارة أمام برشلونة صفر-3 في مباراة الـ«كلاسيكو» اليوم السبت، مؤكدا أن البطولة لم تحسم بعد.

وقال زيدان، «بدأنا المباراة جيدا وحصلنا على عدد من الفرص لكننا لم ننجح في التسجيل، ثم ارتكبنا خطأ سمح لهم بذلك فتعقد كل شيء. الهدف الثاني إثر علينا بدنيا. بالتأكيد إنها خسارة مؤلمة».

وعما إذا كان يأسف لإشراك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي يتحمل مسؤولية أحد الأهداف، أكد زيدان، «أبدا، أنا هنا لاختيار اللاعبين واتخاذ القرار ولا أشعر بأي ندم، فلو سجلنا في الشوط الأول لكانت المباراة مختلفة».

وتابع، «أعرف أنني سأتعرض غدا إلى انتقادات من الصحافة، لكن هذا لن يغير شيئا بشأن ما سأفعله أو أفكر به، سنواصل مشوارنا، سنمضي بعض الوقت مع عائلاتنا الآن، ولكننا سنعود أقوى، وأنا مقتنع بذلك».

ورفض زيدان التسليم بضياع الدوري من ريال بقوله، «سنمضي قدما، يمكن للجميع أن يعتقدوا أن البطولة حسمت.. ولكنني لا أعتقد ذلك ومدرب الفريق المنافس لا يعتقد ذلك أيضا، سنواصل عملنا لأن العام لم يكن سيئا للغاية».

وأضاف المدرب الفرنسي، «إنها لحظة صعبة وحرجة بالنسبة لنا اليوم بالتأكيد، نحن متأثرون ونشعر بخيبة أمل.. لكني هنا لاتخاذ القرارات وتشكيل الفريق وأتحمل مسؤولية خياراتي. أمامنا أسبوع للعودة إلى ديارنا، لا نفكر بشيء سوى بالراحة والعودة أقوى من قبل، سنعيد شحن طاقاتنا، فريال يظهر دائما في الأوقات الصعبة».

واعتبر آرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة بدوره، أن البطولة لم تنته بعد، وأن الطريق لا يزال طويلا برغم فوز فريقه.

وقال فالفيردي، «بالتأكيد إن البطولة لم تنته بعد، ونحن لا نعير انتباها لتقدمنا في الترتيب، فما يهمنا هو الفوز بالمباريات والحصول دائما على النقاط، فالحصول على النقاط أمر مهم وصعب جدا والطريق لا يزال طويلا».

وتابع، «شكل ريال ضغطا عاليا علينا في بداية المباراة لأنه عزز خط الوسط فلم نتمكن من اللعب بأسلوبنا المعتاد، ثم سيطرنا أكثر على المجريات ونجحنا بتسجيل الأهداف».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]