ساري يطالب لاعبي تشيلسي برد فعل فوري بعد هزيمة قاسية أمام سيتي

طالب ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي لاعبيه برد فعل فوري بعد هزيمة مذلة بسداسية دون رد أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وقال إنه عقد اجتماعا لمدة ساعة مع اللاعبين لدراسة أسباب تلك الخسارة.

وكانت هزيمة تشيلسي على ملعب الاتحاد الأسوأ في تاريخه بالدوري الممتاز ليتراجع الفريق اللندني إلى المركز السادس في الترتيب.

وتتصاعد الضغوط من وقتها على المدرب الذي عقد اجتماعا مشابها لمدة ساعة في غرفة الملابس مع لاعبيه بعد الهزيمة برباعية في الدوري أمام مستضيفه بورنموث.

وأبلغ ساري الصحفيين قبل مواجهة مستضيفه مالمو السويدي في الدوري الأوروبي اليوم الخميس “تحدثنا معا لمدة ساعة في اليوم التالي للمباراة. أعتقد أن أفضل شيء هو العمل بقوة والرد سريعا في الملعب”.

وتابع “لم يكن ينقصنا الدافع في المباراة الأخيرة. كل ما هنالك اننا لم نستطع التعامل مع أول مشكلة واجهتنا في المباراة.. بدأنا المواجهة جيدا لكن بعد هدفهم الأول لم نستطع الرد سريعا. مشكلتنا بسيطة .. ذهنية في الأساس. نحتاج إلى حلول”.

ويخوض مالمو، الذي لن يبدأ مشواره في الدوري السويدي قبل ابريل/ نيسان، أول مباراة له هذا العام لكن ساري يعتقد أن طريقة المنافس الدفاعية ستسبب مشكلات لتشيلسي.

وأوضح “انه فريق متماسك.. يجيد الدفاع. لن تكون مباراة سهلة لكننا نرغب في الفوز بها والرد فورا في الملعب”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]