سانتو مدرب ولفرهامبتون يطلب مزيدا من الوقت للراحة

طالب نونو إسبيريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون واندرارز رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بمنح الفرق المنافسة في بطولتي الأندية الأوروبية مزيدا من الوقت للراحة والاستعداد قبل انطلاق الموسم المحلي الجديد حفاظا على صحة اللاعبين.

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي تقدم بنفس المطلب في وقت سابق أيضا.

وسيلتقي ولفرهامبتون مع ضيفه أولمبياكوس اليوناني في وقت لاحق من اليوم الخميس، في إياب دور 16 للدوري الأوروبي بعد تعادل الفريقين 1-1 ذهابا.

ومع تحديد 12 سبتمبر/ أيلول المقبل موعدا لانطلاق الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز فإن سانتو يخشى ألا تتاح للاعبيه فرصة كافية للراحة والاستعداد للموسم الجديد إذا تقدم فريقه إلى المراحل الأخيرة من البطولة الأوروبية التي ستقام مباراتها النهائية في 21 أغسطس/ آب الجاري.

وقال سانتو في تصريحات إعلامية أمس الأربعاء “أتمنى أن تنظر رابطة الدوري الممتاز في هذا الأمر وأن تمنح الفرق المشاركة أوروبيا قليلا من الوقت الإضافي.. البرنامج سيكون مزدحما في الموسم المقبل وعليهم الاهتمام بصحة اللاعبين”.

وأضاف المدرب “وأنا على ثقة بأنهم سيعيدون النظر وسيعدلون الجدول”.

ويأمل سانتو أن يقدم الجناح البرتغالي دانييل بودينسي الذي انضم لفريقه قادما من أولمبياكوس في يناير كانون الثاني الماضي مساعدة كبيرة لزملائه في المباراة.

وقال سانتو عن ذلك “جميع التفاصيل دائما مهمة ومفيدة.. ودانييل مصدر كبير للمعلومات ومن ثم يمكننا تحقيق أكبر استفادة ممكنة منه”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]