ساندرا بولوك تروج لمرشح انتخابي في فيلمها الجديد

تؤدي الممثلة ساندرا بولوك الحائزة على جائزة “أوسكار”، دور مسؤولة حملة دعاية سياسية في فيلم الكوميديا الساخرة Our Brand Is Crisis، الذي يلقي الضوء على أساليب الحملات الانتخابية.

وتجسد “بولوك” شخصية خبيرة الاستراتيجيات السياسية جين بودين التي تعمل في الحملة الانتخابية لمرشح الرئاسة في بوليفيا، التي تظهر استطلاعات الرأي تراجعه أمام منافسيه.

وقالت بولوك في العرض الخاص للفيلم في لوس أنجلوس مساء الاثنين، “السياسة دائما كوميديا مأساوية”.

وأضافت، “أعتقد أن الستار قد أزيح الآن وأصبح الجميع يرى ما يحدث. الأمور لا تتغير، لا يمكن كتابة قصص مثل هذه مبنية على خيال خالص. هذه مبنية على حقيقة”.

ويشارك في بطولة الفيلم بيلي بوب ثورنتون الحائز أيضًا على جائزة الأوسكار.

وأوضحت بولوك، أن “رسالة الفيلم والأحداث تدور في إطار السياسة، لكن الأمر يتجاوز ذلك ليتطرق إلى العواقب والأعمال التجارية، عندما تبدأ في إيذاء الآخرين من أجل السلطة والثراء الفاحش”.

وأضافت، “من سيراعي ضميره؟، ومن سيقول كفى مالًا؟ الأمر يدور بشكل أكبر حول الأعمال التجارية وليست السياسة، لكن السياسة تصنع خلفية ضاحكة للأحداث لأنها حقيقية للغاية وفي مواجهتك مباشرة”.

ويشارك في إنتاج الفيلم الممثل جورج كلوني الذي سبق له الوقوف أمام بولوك في فيلم graffiti، وأخرج الفيلم ديفيد جوردون جرين.

ومن المقرر طرح Our Brand Is Crisis في دور السينما الأمريكية يوم الجمعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]