سانشيز: قطر لديها ما تثبته أمام السنغال

قال فيلكس سانشيز مدرب قطر إن فريقه لديه ما يثبته عندما يواجه السنغال في مواجهة ربما تطيح بآماله في الاستمرار في كأس العالم لكرة القدم غدا الجمعة.

وتأمل قطر بطلة آسيا أن لا تصبح رابع دولة تستضيف النهائيات وتودع البطولة من الدور الأول بعد سويسرا 1954 وتشيلي 1962 وجنوب أفريقيا 2010.

وخسرت قطر 2-صفر أمام الإكوادور في افتتاح البطولة بعدما قدمت أداء مخيبا لتبدأ الجماهير في مغادرة الملعب قبل 20 دقيقة من النهاية مع فقدانها أمل العودة في المباراة.

وأبلغ سانشيز مؤتمرا صحفيا “نأمل أن نلعب بحرية وبدون ضغوط وأن نكون أفضل مما حدث في المباراة الأولى، هذا الفريق لديه ما يريد إثباته.

“المباريات تتحكم فيها العديد من العوامل لكن الأهم هو تقديم أفضل ما لدينا، في كأس العالم إذا لم تقدم أفضل ما لديك فإنك ستعاقب”.

وأشار المدرب الإسباني إلى أنه لم يتوقع هذا الأداء المخيب أمام الإكوادور وأنه يريد من الفريق أن يلعب بشخصيته المعتادة ويقدم المزيد.

وأضاف “من الناحية العاطفية الأمور كانت صعبة جدا والتعامل في كأس العالم مختلف تماما، أتمنى أن يكون الأداء على قدر المنافسة أمام السنغال”.

وقال سانشيز أيضا إن الفريق تجاهل الانتقادات الخارجية ويركز على تقديم أفضل ما لديه.

وتابع “لم نقدم ما يسعد الجماهير لكننا حاولنا تفادي الانتقادات السلبية في الأيام الماضية”.

ولا يعتقد سانشيز أن الخروج المبكر من كأس العالم يعني نهاية المشروع القطري فيما يتعلق بكرة القدم.

وأضاف “نحن بلد صغير وأصغر من استضاف كأس العالم، هيأنا أنفسنا لإمكانية الخروج المبكر لكن هذا لا يعني نهاية المشروع… أنا واثق من أن قطر ستواصل مشروعها للحفاظ على فريق قوي والمنافسة والتأهل للبطولات المقبلة”.

ورفض سانشيز الحديث عن الجدل المثار بشأن الاحتجاج الرمزي للمنتخب الألماني قبل مباراته أمام اليابان أمس الأربعاء.

وتتقاسم هولندا، التي انتصرت 2-صفر على السنغال، والإكوادور صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط قبل مواجهتهما غدا الجمعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]