سانشيز يتأهب للعب مع يونايتد في الدوري أمام توتنهام

رغم كل الأحاديث عن موسم مانشستر سيتي الرائع استمتع الغريم مانشستر يونايتد ببداية مثالية للعام الجديد بخمسة انتصارات متتالية إضافة إلى التعاقد مع الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز من أرسنال بعد منافسة مع جاره اللدود.

وسيواجه يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أصعب اختبار في 2018 عندما يلعب في ضيافة توتنهام هوتسبير بعد غد الأربعاء في مباراة ستتسلط فيها الأضواء على أول مشاركة لسانشيز في الدوري مع فريقه الجديد بعد بدايته الرائعة في انتصار 4-صفر على يوفيل تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال مورينيو الذي لم يحسم بعد مسألة الإبقاء على سانشيز جهة اليسار أو إعادة طوني مارسيال والدفع باللاعب التشيلي في مكان آخر “خمسة انتصارات أمر رائع”.

وتابع “الصداع الحقيقي يحدث عندما لا يكون لديك مجموعة اللاعبين المناسبة وعندما تعاني من اصابات كثيرة وهنا تحدث المشاكل، عندما يكون جميع اللاعبين في كامل جاهزيتهم وفي افضل مستوياتهم يكون هذا هو الوضع المثالي”.

وأكثر ما يؤرق مورينيو حاليا خط الدفاع الذي سيواجه مهمة صعبة في إيقاف خطورة هاري كين ومنعه من تسجيل المزيد من الأهداف.

وأحرز كين 30 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال مورينيو “لديهم افضل اللاعبين في إنجلترا، ويقودهم مدرب ممتاز”.

ويأمل توتنهام، الذي يتأخر بثماني نقاط خلف يونايتد في المركز الخامس في عودة كريستيان اريكسن لتدعيم خط الوسط في ملعب ويمبلي.

وسيتطلع سيتي متصدر الدوري الى الحفاظ على فارق 12 نقطة تفصله عن أقرب مطارديه عندما يلعب على أرضه امام وست بروميتش البيون المنتشي بفوزه 3-2 في كأس الاتحاد على مضيفه ليفربول.

مشاكل الإصابات

وسجل جاي رودريجيز أول هدفين لوست بروميتش ليستعيد اللاعب تألقه بعد سنوات من المتاعب مع الإصابات، وسيأمل رودريجيز لاضافة المزيد من الأهداف إلى حصيلته البالغة 5 أهداف في 6 مباريات.

وربما كان يورجن كلوب مدرب ليفربول يأمل في منافس آخر بدلا من هدرسفيلد تاون غدا، الثلاثاء، حيث يتطلع لتعويض هزيمتين محرجتين تجرعهما في 5 أيام.

ويقود هدرسفيلد واحد من أفضل أصدقاء كلوب، وهو المدرب ديفيد فاجنر، الذي يأمل من جهته في تغيير حظوظ الفريق، حيث يتطلع لتحقيق أول انتصار في الدوري الممتاز في 7 مباريات.

وقال فاجنر “ستكون مباراة ذات مذاق خاص”.

وسيخوض سوانزي سيتي، وهو من الفرق التي فازت على ليفربول مؤخرا، مباراة على أرضه أمام أرسنال، بينما سيلعب وست هام يونايتد مع كريستال بالاس غدا الثلاثاء.

ويستضيف تشيلسي حامل اللقب منافسه بورنموث بينما يلعب نيوكاسل يونايتد مع بيرنلي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]