سان جيرمان يبدد مخاوف حول راموس ومبابي

أكد كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان أن سيرجيو راموس وكيليان مبابي لم يتعرضا لإصابتين خطيرتين خلال الفوز 3-1 على مونبلييه بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الأربعاء.

وأوضح جالتييه أن اللاعبين خرجا مبكرا للراحة وسط جدول مباريات مزدحم.

وسيخوض سان جيرمان، الذي عزز صدارته للدوري بفارق خمس نقاط، خمس مباريات بين 4 و19 فبراير/ شباط الجاري.

وأشار جالتييه إلى أن المدافع راموس أصيب في العضلة الضامة بينما واجه المهاجم مبابي مشكلة في الركبة، واستبدل الثنائي في الشوط الأول.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا “فضل سيرجيو الخروج وعدم المخاطرة بسبب الانزعاج العضلي الذي شعر به”.

وتابع “بخصوص كيليان أصيب في التحام بعد مراوغة، كدمة في الركبة..خلف الركبة، سواء في الركبة أو في العضلات، كدمة أم تورم؟ لا نعرف حتى الآن.

“لكن بالنظر إلى سلسلة المباريات المتلاحقة لا يمكن بالطبع المخاطرة لأن الجدول مزدحم جدا، لكن لا يبدو أن إصابة أي منهما خطيرة”.

وقال جالتييه إن سان جيرمان ليس مذنبا في فشل التعاقد مع المغربي حكيم زياش على سبيل الإعارة من تشيلسي في اليوم الأخير بالانتقالات بعد أن ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الاتفاق لم يتم بسبب تأخير في الإجراءات.

وأضاف “زياش.. تحدثنا عن رغبتنا في ضم لاعب بعد رحيل بابلو سارابيا، كنا نبحث عن لاعب يمكنه اللعب في الجانب الأيمن بالهجوم، للأسف لم يتم الأمر”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]