ساوثامبتون يتأهب لاختبار صعب أمام مانشستر سيتي

قال رالف هازنهوتل، مدرب ساوثامبتون، الجمعة، إن مانشستر سيتي مثل أعلى يحتذى لبقية الفرق الطامحة لتقديم كرة قدم ممتعة، مضيفا أن فريقه سيواجه مهمة صعبة للغاية لإيقاف خطورة فريق المدرب بيب جوارديولا في مواجهتهما بالدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد.

وجرد ليفربول منافسه سيتي من لقب الدوري الأسبوع الماضي لكن سيتي أكرم وفادة البطل الجديد بأربعة أهداف دون رد أمس الخميس في عرض قوي.

ويحتل ساوثامبتون المركز 14 وخسر في آخر سبع مباريات أمام سيتي في كل المسابقات وأقر هازنهوتل بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه.

وقال هازنهوتل البالغ من العمر 52 عاما للصحفيين “يقدم سيتي أداء هو الأكثر متعة في كرة القدم. إنه فريق رائع. أي مدرب يطمح لتطوير فريقه يتعين عليه متابعة طريقة سيتي في الاستحواذ على الكرة. إنهم من بين الأفضل في العالم”.

وتابع “إذا أردت الفوز على منافس بهذا الحجم فانه يتعين على اللاعبين الركض أكثر والقتال بشكل أشرس والعمل أكثر بكرة وبدونها. يجب أن تتحلى بذكاء أكبر منهم لانهم في النهاية لديهم مجموعة من أفضل اللاعبين في الرياضة”.

وأكد هازنهوتل غياب المدافع يانيك فيسترجارد ولاعب الوسط بيير-إميلي هويبرج عن المباراة.

وقال “نواجه بعض المشاكل حيث سيغيب بيير وسفيان بوفال عن مباراة مطلع الأسبوع. لا يزال فيسترجارد يعاني من بعض المشاكل العضلية. يعاني يان فاليري أيضا من إصابة”.

لكن ساوثامبتون سيرحب بعودة موسى جنيبو بعد أن أنهى الجناح عقوبة إيقاف ثلاث مباريات لطرده أمام نيوكاسل في مارس/ آذار.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]