ساوثامبتون يحقق أول انتصار في عشر مباريات بالدوري الممتاز

حقق ساوثامبتون أول انتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في عشر مباريات بعد أن سجل القائد جيمس وارد-براوس هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول وأضاف تشي آدمز الهدف الثاني بتسديدة صاروخية ليفوز 2-صفر على مضيفه شيفيلد يونايتد، يوم السبت.

وتراجع ساوثامبتون، الذي تصدر الدوري في نوفمبر تشرين الثاني، إلى النصف الثاني من جدول الترتيب بسبب العروض المخيبة والإصابات لكن فريق المدرب رالف هازنهوتل الذي يحتل المركز 14 أظهر قدراته القتالية في المباراة رقم 100 للفريق تحت قيادته.

وقال وارد-براوس “تنفسنا الصعداء بهذا الفوز.

“مر الفريق بفترة صعبة جدا لكن من الرائع تحقيق أول انتصار بعد غياب طويل.. عندما يمر فريق بهذه المحنة يبدأ الجميع في التشكيك في قدراتك لكن المدرب حافظ على ثقته وإيمانه باللاعبين ونفذنا خطته بدقة”.

تقدم ساوثامبتون في الدقيقة 32 بواسطة لاعب الوسط وارد-براوس من ركلة جزاء.

وضاعف البديل آدمز، الذي نزل بدلا من المصاب داني إينجس في الشوط الأول، النتيجة بتسديدة صاروخية بالقدم اليمنى من مسافة بعيدة في مرمى فريقه السابق بعد أن أخفق متذيل الترتيب في تشتيت الكرة.

وقال آدمز، الذي كان آخر هدف سجله في الدوري أمام شيفيلد في ديسمبر كانون الأول، لشبكة سكاي “مر وقت طويل على آخر هدف سجلته لذا أشعر بفخر شديد بالتسجيل اليوم من أجل الفريق”.

واستمرت خطورة ساوثامبتون في الشوط الثاني واقترب من إضافة المزيد من الأهداف لكن حارس شيفيلد أنقذ أكثر من محاولة.

وقال هازنهوتل “قام فريقي بالمطلوب أمام منافس لا يوجد أمامه مع يخسره. كان ينبغي تسجيل المزيد من الأهداف. هذا هو الشيء الوحيد الذي أعيبه على اللاعبين.

“لا تزال أمامنا الكثير من المباريات. كنا في الصدارة ثم واجهنا هذا السجل السيء. من المهم جدا الخروج من هذا الموقف”.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]