ساوثجيت يعترف أن نتائج منتخب إنجلترا غير مقبولة

اعترف جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا اليوم الأحد أن النتائج الأخيرة غير مقبولة، لكنه أكد أنه لم من يهرب من الانتقادات بعد هبوط فريقه إلى المستوى الثاني في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وظهرت إنجلترا بلا أنياب في الخسارة 1-صفر أمام إيطاليا في ميلانو يوم الجمعة، وهي الهزيمة الثالثة في خمس مباريات لتزداد الضغوط على ساوثجيت قبل أقل من شهرين على انطلاق كأس العالم في قطر.

وقال ساوثجيت للصحفيين قبل الجولة الأخيرة في المجموعة أمام ألمانيا على استاد ويمبلي يوم الاثنين “النتائج لم تكن بالمستوى الذي نريده والذي نطلبه، لذا فبغض النظر عن منصبك فهذا هو الحال”.

وأضاف “بالطبع مع المنتخب الوطني، ستكون هذه المشكلات أكبر وأكثر انتشارا، وأتفهم ذلك. أنا لا أهرب منها. لا نستمتع بها ولكن علينا أن نواصل أن نفعل الأشياء الصحيحة كل يوم لمواصلة التحسن”.

وقاد ساوثجيت إنجلترا إلى قبل نهائي كأس العالم 2018 ونهائي بطولة أوروبا العام الماضي، لكن الفريق عانى في الأشهر الأخيرة، حيث فشل في التسجيل من اللعب المفتوح في آخر خمس مباريات.

وقال مدرب ميدلسبره السابق إنه كان يلعب كرة القدم لفترة كافية للتعامل مع الضغط.

وأضاف “أنا الآن في الخمسينيات من عمري للأسف، ألعب كرة القدم منذ 30 عاما… لذلك رأيت كل شيء إلى حد كبير”.

وتابع “بالنسبة للصراع مع وسائل الإعلام، فنحن في مكان ما في منتصف الطريق. إنها تجربة كنت أعرف أنها في مرحلة ما من المحتمل أن تحدث في هذا المنصب، لذا يجب أن أتقبل ذلك”.

وقال رحيم سترلينج لاعب إنجلترا إن الفريق يثق في تغيير الأمور.

وأضاف لاعب تشيلسي الجديد “في كرة القدم هناك تقلبات… هذا ليس وقت الذعر. مباراة الغد ستمثل فرصة أخرى أمام الجماهير لاتخاذ خطوة في الاتجاه الصحيح”.

وستكون مباراة ألمانيا هي الأخيرة لإنجلترا قبل أن يعلن ساوثجيت تشكيلته لكأس العالم، حيث سيلعب في دور المجموعات أمام إيران والولايات المتحدة وويلز.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]