سباق البيت الأبيض.. تحذيرات في فلوريدا من التصويت لبايدن

قال مراسلنا من فلوريدا أحمد البديري، اليوم الأربعاء، إن هناك إيميلات أرسلت للسكان عبر بريدهم الإلكتروني تحذرهم من التصويت للمرشح الرئاسي جو بايدن.

وكشف مراسلنا فحوى الرسالة إذا أكد أنه جاء فيها”: «نحن نعلم بأنك قد سجلت في الحزب الديمقراطي.. ونحذرك من التصويت لبايدن.. عليك أن تصوت لترامب»،.

كما أكد مراسلنا أنه لم يعرف حتى الآن مصدر هذه الرسائل التحذيرية، لا سينما وأن الكثير من الأمريكيين يرون أن زوال ترامب سوف يأتي بالاشتراكية.

وتابع مراسلنا: «ترامب وبايدن أنفقا قرابة 150 مليون دولار على حملتيهما الانتخابية في فلوريدا فقط، وأن جو بايدن قال إنه إذا فاز في فلوريدا فقد فاز بالانتخابات الرئاسية.

وانطلق التصويت المبكر عبر البريد الإلكتروني، فيما ستجرى الانتخابات رسميا في الـ3 من نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

جدير بالذكر أن حلقات الجدل امتدت قبيل انتخابات الرئاسة الأمريكية لتصل إلى الصين، حيث ذكرت تقارير صحفية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سعى لإقامة علاقات تجارية معها.

بينما أفادت صحيفة نيويورك تايمز أن ترامب يحتفظ بحساب مصرفي في بكين لم يكن معروفا سابقا، الأمر الذي فتح بابا لنقاش حاد زاد من سخونة السباق الانتخابي.

من جانبها قالت “مؤسسة ترامب” إن الحساب البنكي الخاص الذي تقرير صحيفة “النيو يورك تايمز” حسابًا قديمًا وأغلق قبل أن يتولى ترامب حكم الولايات المتحدة الأمريكية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]