ستونز: إنجلترا محظوظة بوجود فودن

قال جون ستونز مدافع المنتخب الإنجليزي إن المدرب جاريث ساوثجيت في موقف لا يحسد عليه فيما يتعلق باختيار التشكيلة الأساسية لمواجهة السنغال في دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم، لكنه شدد على أن المدرب محظوظ بوجود فيل فودن زميله في مانشستر سيتي.

وشارك ستونز أساسيا إلى جوار هاري مجواير في مباريات إنجلترا الثلاث بالمجموعة الثانية التي تصدرتها، لكن ساوثجيت اعتمد على البدلاء في التشكيلة الأساسية أمام ويلز.

وشارك ماركوس راشفورد وفودن في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى في ختام دور المجموعات أمام ويلز، حين سجل راشفورد هدفين وأحرز فودن هدفا.

كما اعتمد المدرب على كايل ووكر وجوردان هندرسون في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى في الفوز أمام ويلز، ولديه خيارات عديدة.

وأبلغ ستونز الصحفيين بمعسكر الفريق يوم الجمعة “الجزء الأصعب في التدريب هو اختيار التشكيلة الأساسية. يكون 11 لاعبا سعداء، على عكس الباقي”.

وقال “لدينا مجموعة رائعة هنا وترك البدلاء الذين شاركوا بصمة كبيرة”.

وأضاف “هؤلاء الذين لم يدخلوا التشكيلة أو نزلوا بدلاء كانوا في غاية الإيثار، وضعوا مصلحة الفريق قبل مصلحتهم وضحوا بأنفسهم لصالح الفريق”.

ويعتبر فودن أمهر لاعبي إنجلترا منذ بول جاسكوين ويدرك ستونز جيدا ما يضيفه زميله في مانشستر سيتي للمنتخب.

وقال “إنها الحرية التي يلعب بها وطريقة تعبيره عن نفسه. إنه أمر مخيف. أنا من أكبر مشجعيه. أنا محظوظ باللعب معه كل يوم”.

وأضاف “أنا محظوظ، وكذلك سيتي وإنجلترا. آمل أن يحصل على ما يحتاج داخل الملعب وخارجه لمساعدته على اللعب كما فعل المرة الماضية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]