ستيف كلارك يمدد عقده مع المنتخب الأسكتلندي حتى يورو 2024

مدد الاتحاد الأسكتلندي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقد ستيف كلارك المدير الفني للمنتخب الأول حتى نهاية يورو 2024.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه.ميديا” إنه كان من المفترض أن ينتهي العقد الأولي لكلارك بنهاية منافسات كأس العالم.

وقال كلارك للموقع الرسمي للاتحاد الأسكتلندي: “في البداية، أشعر بالفخر لأنني مددت بقائي كمدير فني للمنتخب الأسكتلندي وأتطلع للعمل مع بقية جهازي الفني، واللاعبين حيث نتطلع لمواصلة التطور كفريق”.

وأضاف: “مشاركتنا في يورو 2020 أعطتنا كلنا وأضافت لنا العزيمة للعودة للبطولات الكبرى مرة أخرى في أسرع وقت ممكن”.

وأكد: “قلت في غرفة خلع الملابس عقب مباراة كرواتيا أنه يجب علينا كلنا أن نتعلم دروسا من اللعب في بطولة أمم أوروبا وأن نعود لها بشكل أقوى”.

وأضاف: “أنا ملتزم بمساعدتنا على العودة لبطولة كبرى في أسرع وقت ممكن وأن نطور ما حققناه حتى الآن. اللاعبون وجهازي الفني يتقاسمون هذه العزيمة والعمل الشاق يستأنف الشهر المقبل”.

وضم كلارك كل من زاندر كلارك وليام كيلي ولويس فيرجسون إلى قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الدنمارك ومولدوفا والنمسا في أولى المباريات عقب الخروج من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء كلارك، حارس سانت جونستون، بينما عاد كيلي، لاعب ماذرويل، للفريق، بينما استبعد ديفيد مارشال وجون ماكلولين.

ودخل فيرجسون، لاعب وسط أبردين، بدلا من سكوت ماكتوميناي، بعدما أكد أولي جونار سولسكاير، مدربه في مانشستر يونايتد، أن اللاعب يعاني من الإصابة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]