سرقة عشرات الأسلحة من قطارات شحن في مدينة أمريكية

قالت السلطات الأمريكية إن العشرات من المسدسات والبنادق كانت من بين الأشياء التي سرقها لصوص داهموا حاويات شحن على متن قطارات بالقرب من وسط مدينة لوس أنجلوس منذ شهور.

ذكرت صحيفة ”لوس أنجلوس تايمز” يوم السبت أن الشرطة اعتقلت 3 أشخاص في الصيف الماضي كانوا يحملون مسدسات جديدة من عيار 22. قال مسؤولون بالشرطة إن آثار الأسلحة كشفت أنها جاءت من مجموعة من 36 مسدسا تم الإبلاغ عن فقدها أثناء شحنها بالقطار إلى تينيسي.

 

 

قال أحد المشتبه بهم إن الأسلحة جاءت من قطارات شحن في ساحات السكك الحديدية في لينكولن هايتس في لوس أنجلوس، حيث تم الإبلاغ عن سرقات واسعة النطاق. بعد ذلك بوقت قصير، ألقت شرطة لوس أنجلوس ومكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات القبض على اثنين آخرين من المشتبه بهم حاملين بنادق الصيد. ذكرت الصحيفة أنه تم تحديد هذه الأسلحة على أنها جزء من شحنة مفقودة مكونة من 46 بندقية.

أبلغ الكابتن جيرمان هورتادو صحيفة التايمز إنه تم استرداد حفنة فقط من 82 قطعة سلاح معروف أنها سرقت من القطارات التي تمر عبر مرتفعات لينكولن. وأن المحققين ليسوا متأكدين بعد من عدد الأسلحة الأخرى التي قد تكون مسروقة.

قال هورتادو: ”أمضيت 24 عامًا في شرطة لوس أنجلوس، وعسكري سابق، وتصريح سري وعلي الانتظار 10 أيام للحصول على سلاح ناري جديد وهؤلاء الرجال يدخلون هذه الحاويات بدون أقفال ويحصلون على أسلحة … كانت هذه الأسلحة بدون حراسة، وغير محمية … الله يعلم عدد القطع التي سُرقت بهذه الطريقة”.

اكتسبت سرقات البضائع اهتماما وطنيا في وقت سابق من هذا الشهر بعد أن عرضت محطات تلفزيون محلية صورا لآلاف الصناديق المهملة من عبوات مسروقة تغطي المسارات.

لم يتم ذكر الأسلحة المسروقة عندما قاد الحاكم غافين نيوسوم مؤخرًا عملية تنظيف لساحات السكك الحديدية ووعد بتنسيق حكومي لتعقب اللصوص.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]