سكاراموتشي: ترامب شخص حنون لكنه تأخر في إدانة النازيين الجدد

وصف مدير الاتصالات السابق في البيت الأبيض أنتوني سكاراموتشي، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بأنه “شخص حنون” لكن كان ينبغي أن يدين النازيين الجدد في أول بيان له عن العنف في ولاية فرجينيا.

وقوبل سكاراموتشي، الذي أقاله ترامب من منصبه، بصيحات استهجان أكثر من هتافات الاستحسان عندما دخل “عرين الأسد” على حد قوله بظهوره في برنامج المذيع الليبرالي ستيفن كولبرت.

وأقيل سكاراموتشي بعد عشرة أيام فقط من توليه المنصب بسبب مقابلة مع صحيفة (ذا نيويوركر) استخدم فيها عبارات بذيئة. وتفادى أسئلة عن استحقاق ترامب للوم لأنه لم يشجب النازيين الجدد والقوميين البيض بعد مسيرة قتلت فيها امرأة يوم السبت في تشارلوتسفيل بولاية فرجينيا.

وأصر سكاراموتشي على أن ترامب شخص حنون وهو ما أثار صيحات الاستهجان وسط جمهور البرنامج في الاستوديو.

لكن المسؤول السابق في البيت الأبيض تطرق إلى مسألة عدم إدانة الإدارة للآراء المتطرفة مثل تفوق البيض قائلا “ما لا يعجبني هو التساهل مع هذا” فترددت صيحات الإعجاب بين الجمهور. غير أنه أكد أنه ما زال يؤيد ترامب بشدة.

وعندما قال سكاراموتشي، إنه كان يتعين على الرئيس “إدانة تفوق البيض والنازيين الجدد” قبل ذلك تساءل كولبرت “من منعه من ذلك؟”

ورد سكاراموتشي قائلا “في نهاية الأمر … الرئيس نفسه”.

وعن بقائه لفترة قصيرة في البيت الأبيض قال سكاراموتشي “لم أظن أنني سأبقى لفترة طويلة لكنني كنت أعتقد أنني سأصمد لفترة أطول من فترة صلاحية علبة الحليب”.

وبعد ظهوره في البرنامج كتب سكاراموتشي على تويتر يقول إنه دخل “عرين الأسد” لكنه خرج منه “بالقليل من الخدوش” ولا يزال “واقفا” معبرا عن امتنانه لهذه الفرصة.

وقال سكاراموتشي لكولبرت إنه يقترح عليه أن يقدم ترامب برنامجه مضيفا “أعتقد أن ذلك سيكون رائعا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]