سكالوني يطالب بمراجعة عمل حكم الفيديو بعد إلغاء هدف ميسي

دعا ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني إلى معايير أكثر صرامة لتدخل حكم الفيديو المساعد بعد إلغاء هدف ليونيل ميسي الذي كان سيمنح الفريق الفوز بدلا من التعادل 1-1 مع باراجواي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الليلة الماضية.

وهز ميسي الشباك من 12 مترا بعد هجمة مرتدة لكن حكم الفيديو ألغى الهدف بسبب خطأ في نصف ملعب الأرجنتين في بداية الهجمة.

وجاء القرار لتكتفي الأرجنتين بالحصول على نقطة واحدة في مباراة كانت الأكثر استحواذا على الكرة فيها بعد تأخرها من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال سكالوني “أعتقد أن هناك وسيلة لتوحيد معايير عمل حكم الفيديو. لا أتحدث عن النوايا السيئة أو الحسنة لكن التوحيد في المعايير.

“نشعر بمرارة لأن الأرجنتين بذلت ما في وسعها لتحقيق الفوز. في الشوط الثاني وضعنا المنافس في نصف ملعبه. علينا الاعتراف أن رغبة الفريق هي تحقيق الفوز دائما”.

ودخلت بطلة العالم مرتين المباراة بعد حفاظها على سجلها الخالي من الهزيمة في آخر تسع مواجهات لكنها تأخرت بركلة جزاء من أنخيل روميرو في الدقيقة 22.

وخرج إيزيكيل بالاسيوس بعد تدخل من روميرو وصنع البديل جيوفاني لو سيلسو هدف التعادل من ركلة ركنية لنيكولاس جونزاليز قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول محرزا هدفه الأول مع المنتخب.

وحافظت باراجواي، التي غابت عن النهائيات في 2014 و2018، على سجلها الخالي من الهزيمة في ثلاث مباريات ولديها خمس نقاط في التصفيات المؤهلة إلى قطر 2022.

وتملك الأرجنتين سبع نقاط قبل أن تخرج لمواجهة بيرو يوم الثلاثاء فيما تعود باراجواي لاستضافة بوليفيا متذيلة الترتيب بدون نقاط.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]