سميث مدرب فيلا يناشد لاعبيه التركيز أملا في تجنب الهبوط

قال دين سميث مدرب أستون فيلا، إنه يصعب الفوز على فريقه لكنه طالب لاعبيه بمزيد من الدقة والتركيز في إنهاء الهجمات إذا أرادوا تجنب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل فيلا المركز 19 وقبل الأخير بين فرق البطولة متساويا في الرصيد مع بورنموث ووست هام يونايتد اللذين يسبقانه ويتفوقان عليه في فارق الأهداف.

وجمع فيلا نقطتين فقط من أخر سبع مباريات خاضها ونفذ 14 محاولة على شباك الخصوم خلال تعادله 1-1 مع نيوكاسل يونايتد أمس الأربعاء ونجح في التعادل من خلال هدف متأخر من مدافعه أحمد المحمدي ليحصل على نقطة وحيدة.

وفي مؤتمر صحفي عبر الواقع الافتراضي قبل مواجهة فريقه مع ولفرهامبتون واندرارز السبت المقبل قال سميث “لم يحالفنا الحظ في عدم تحقيق الفوز لكن مستوى أدائنا كان أفضل كثيرا. نحن فعلا فريق يصعب الفوز عليه كما يظهر. نحتاج فقط إلى المزيد من التركيز والدقة.”

وفاز ولفرهامبتون في مباراتيه اللتين خاضهما بعد استئناف المباريات وحاليا يحتل المركز السادس بين فرق البطولة بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع في القائمة.

وأشاد سميث بما حقه ولفرهامبتون تحت قيادة المدرب نونو إسبيريتو سانتو قائلا “يستحق الفريق المركز الذي يتواجد فيه حاليا.. والمنافسة أوروبيا وحصوله على فرصة فعلية بالتواجد بين أول ستة مراكز. الفضل في ذلك يعود إلى جميع من في النادي.”

وأكد سميث (49 عاما) إمكانية إراحة لاعب الوسط جون مكجين في مباراة السبت بعد مشاركته أساسيا في ثلاث مباريات لفريقه لدى عودته من إصابة خطيرة في الكاحل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]