سواريش يدافع عن لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فاركو

قال ريكاردو سواريش مدرب الأهلي المصري إن فريقه أتيحت له فرص للتسجيل في مباراة فاركو الليلة الماضية آخرها تصويبة الموزامبيقي لويس ميكيسوني التي اصطدمت بالقائم. ودافع عن لاعبيه وحمل الإجهاد والإصابات مسؤولية التعادل السلبي.

وأصبح رصيد الأهلي 56 نقطة من 27 مباراة ويحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وعشر نقاط عن الزمالك المتصدر والذي اقترب من الاحتفاظ باللقب.

واعتقد الأهلي أنه تقدم بهدف عن طريق البديل بيرسي تاو في الدقيقة 71، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بعد مراجعة طويلة.

وكاد البطل التاريخي للدوري المصري، الذي يقدم مستويات متواضعة منذ تعيين البرتغالي سواريش بدلا من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في نهاية يونيو حزيران الماضي، أن يفوز لولا أن ميكيسوني سدد في القائم في الوقت بدل الضائع.

وقال سواريش لموقع النادي على الإنترنت “الفريق لعب ببطء في الشوط الأول رغم الاستحواذ على الكرة. واجهنا فريقا منظما دفاعيا، وتحسن الأداء في الشوط الثاني مع مشاركة وليد سليمان وبيرسي تاو وشكلنا خطورة على فاركو الذي تكتل دفاعيا”.

وأوضح المدرب البرتغالي أن اللاعبين افتقدوا اتخاذ قرارات أفضل في الشق الهجومي، وأنه حاول التغلب على الإجهاد من خلال منح بعض اللاعبين راحة خلال المباريات وإشراك آخرين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]