سولشار: سانشيز حريص على البقاء في مانشستر يونايتد

نفى أولي جونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، الجمعة، تقارير إعلامية زعمت أن أليكسيس سانشيز حريص على الرحيل عن الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل انتهاء فترة الانتقالات في باقي بطولات أوروبا المحلية مطلع الشهر المقبل.

ولم ينضم سانشيز إلى تشكيلة يونايتد في الفوز 4-صفر على تشيلسي في المباراة الافتتاحية للفريق يوم الأحد الماضي، ما أدى إلى تكهنات بشأن رحيل المهاجم التشيلي عن أولد ترافورد قبل انتهاء الانتقالات في أوروبا في الثاني من سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال سولشار للصحفيين قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز خارج أرضه يوم الإثنين المقبل، “أليكسيس لاعب محترف، يشارك في التدريبات يوميا ويتدرب بجدية”.

وأضاف أن “التقارير التي تحدثت عن انضمامه إلى الفريق الثاني غير صحيحة، بالطبع هذا لم يحدث، إنه ضمن تشكيلة الفريق ولاعب جيد للغاية، انضم لفترة الإعداد متأخرا بضعة أسابيع لكنه في طريقه للحاق بزملائه”.

وأشار إلى أن الفريق لا يملك “العدد الكافي من المهاجمين، لذلك ربما يخوض أليكسيس عدد مباريات أكثر مما تتوقعون، نتوقع منه أن يقدم الكثير للفريق لما يملكه من إمكانيات”.

وفشل يونايتد في الفوز على ولفرهامبتون في ثلاث مباريات في كافة المسابقات الموسم الماضي، ويتعامل سولشار بحذر مع فريق المدرب نونو إسبيريتو سانتو، الذي أنهى الموسم الماضي فيالمركز السابع في موسمه الأول بعد العودة للدوري الممتاز.

وأضاف المدرب النرويجي، “مبارياتنا أمام ولفرهامبتون دائما صعبة، لأنه فريق قوي ومن الصعب التغلب عليه”.

وأوضح “يدافعون من العمق ولا يتركون الكثير من المساحات ويمكنهم الاعتماد على الهجمات المرتدة، الركلات الثابتة لديهم دائما خطيرة”.

وقال “شاهدت مباريات الموسم الماضي لمعرفة ما إذا كان هناك شيء مختلف لنقدمه هذه المرة، لكن مستوانا ونهجنا الحالي وحالة اللاعبين بعد الفوز الكبير على تشيلسي منحتنا الثقة”.

وأبدى سولشار إعجابه بهاري مجواير الوافد الجديد على الفريق الذي أصبح أغلى مدافع في التاريخ بانضمامه إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه استرليني (97.22 مليون دولار) من ليستر سيتي.

ونالت مشاركة مجواير في دفاع مانشستر يونايتد أمام تشيلسي استحسان الجماهير، إذ أنه لم يعيد تنظيم خط الدفاع فقط، لكنه أيضا أنقذ العديد من الهجمات الخطيرة للمنافس في مشاركته الأولى مع الفريق.

وقال سولشار، “إنه يملك الخبرة والحضور في الملعب، وكذلك الشخصية التي تود أن تجدها حولك، ذهنه صافي وهذا ضروري للغاية بالنسبة للمدافع”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]