سولشار: سمولينج في طريقه إلى روما

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن المدافع كريس سمولينج سافر إلى إيطاليا للانتقال إلى روما على سبيل الإعارة هذا الموسم.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن يونايتد توصل إلى اتفاق بشأن اللاعب البالغ عمره 29 عاما للانتقال للنادي الإيطالي مقابل ثلاثة ملايين يورو (3.34 مليون دولار).

وانضم لاعب منتخب انجلترا إلى أولد ترافورد قادما من فولهام في 2010 ووقع في العام الماضي على عقد جديد حتى يونيو/ حزيران 2022 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

وأبلغ سولشار مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، قبل مواجهة ساوثامبتون في الدوري “تم الأمر في الأيام الأخيرة. إنها فرصة لكريس وجلسنا بالأمس وناقشنا الأمر”.

وأضاف “في الوقت الحالي نملك ستة في قلب الدفاع ولا يمكن أن أعد كريس باللعب بانتظام. إنه في الطائرة الآن واعتقد أنه سيستمتع بالتجربة هناك”.

كما توقع سولشار رحيل الظهير ماتيو دارميان، الذي خاض 13 مباراة فقط مع يونايتد منذ ديسمبر/ كانون الأول 2017، قبل غلق باب الانتقالات الأوروبية في الثاني من سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتابع “يمكنني أن أرى ماتيو خارج الفريق. يوجد اهتمام به من إيطاليا وهو يريد العودة للديار.

“ماركوس (روخو) سيبقى بالفريق بالتأكيد لذا نملك تشكيلة أقل عددا الآن لكنها كافية وقوية لتغطية كافة المراكز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]