سولشار: مانشستر يونايتد لم يستحق الفوز أمام ساوثامبتون

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه لم يستحق النقاط الثلاث بعدما سجل مايكل أوبافيمي هدف التعادل 2-2 لساوثامبتون في الوقت بدل الضائع في أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

وتقدم يونايتد 2-1 عن طريق هدفي ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال بعدما سجل ستيوارت أرمسترونج هدفا مبكرا لساوثامبتون.

وبدلا من التقدم إلى المركز الثالث في حال الانتصار، بقي يونايتد في المركز الخامس وسيخوض منافسة قوية على الوجود في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال المدرب النرويجي “كنا نعتقد أننا ضمنا الحصول على النقاط الثلاث لكن على الأرجح لم نستحق النقاط الثلاث”.

وأضاف “ساوثامبتون فريق جيد جدا. إنه يركض كثيرا وينافس بقوة. لم نلعب بإيقاعنا. قدمنا أداء رائعا لبعض الوقت. سجلنا الهدفين بشكل مميز جدا”.

وتابع “كان أسوأ وقت نستقبل فيه الهدف لكن هذا يحدث في كرة القدم. لقد حققنا الفوز بالكثير جدا من المباريات بهذه الطريقة. هذا كله جزء من مرحلة تعلم هذا الفريق”.

ولعب يونايتد بنفس التشكيلة الأساسية للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري، في واقعة تحدث للنادي لأول مرة منذ 1993، لكن سولشار لا يشعر أن فريقه عانى من الإرهاق.

وقال سولشار “لا أعتقد أن الإرهاق كان السبب. كان هذا اليوم من ضمن الأيام التي لم نستغل فيها الفرص، بينما استغل المنافس الفرص”.

وأضاف “ديفيد دي خيا أنقذ كرة واحدة لكن باستثناء ذلك صنعنا العدد الأكبر من الفرص لكن لن يتم منحنا النقاط الثلاث”.

وأبدى رالف هازنهوتل مدرب ساوثامبتون سعادته بطريقة تعامل فريقه صاحب المركز 12 مع المباراة.

وقال “لقد تطور مستوانا بخصوص الاستحواذ على الكرة بشكل رائع في الأسابيع الأخيرة. لقد أصبحنا نتحلى بشجاعة أكبر وأصبحنا نخاطر بشكل أكبر.. لم يكن لدينا ما نخسره ويمكننا اللعب بحرية”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]