سولشار يأمل أن تضيف عودة بايي صلابة لدفاع يونايتد

يأمل المدرب أولي جونار سولشار أن تعطي عودة إيريك بايي صلابة لدفاع مانشستر يونايتد الهش بعد أن استقبل ثلاثة أهداف في مباراته الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام كريستال بالاس.

وتعرضت شراكة هاري مجواير وفيكتور ليندلوف في قلب دفاع يونايتد لانتقادات بعد الأداء أمام بالاس، وسلطت الهزيمة 3-1 الضوء على حاجة النادي لمزيد من المرونة في الدفاع.

وبسبب إصابة في الركبة لم يشارك بايي سوى في 11 مباراة الموسم الماضي لكن مدافع ساحل العاج بدا في حالة جيدة خلال فوز يونايتد 3-صفر على لوتون تاون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الثلاثاء الماضي.

وأبلغ سولشار الصحفيين قبل أن يحل يونايتد ضيفا على برايتون آند هوف ألبيون غدا السبت “إيريك أصبح جاهزا مرة أخرى، وهذه إضافة كبيرة جدا ونتطلع لرؤيته يتطور ويخوض المزيد من المباريات. كنا ننتظره ليتعافى ويصبح جاهزا ويلعب بصورة أكثر انتظاما.

“أعتقد أن الموسم الماضي أثبت لنا أن بوسعنا الدفاع بطريقة جيدة، لم يكن الأسبوع الماضي رائعا واستقبلنا أهدافا سهلة لكن أعتقد أن سجلنا الدفاعي من الموسم الماضي في وجود إيريك وهاري يظهر كيف كانت شراكتهما جيدة”.

وستكون مباراة السبت الأولى ضمن مواجهتين ليونايتد ضد برايتون، إذ من المنتظر أن يزور يونايتد استاد أميكس مرة أخرى من أجل مباراة الفريقين في الدور الرابع لكأس رابطة المحترفين الأسبوع المقبل.

وأضاف المدرب النرويجي “علينا التعامل مع كل مباراة على حدة، مواجهة الدوري أولا وكل تركيزنا ينصب عليها حاليا. كانت بدايتنا سيئة الأسبوع الماضي ونرغب أن نقدم مباراة أفضل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]