سولشار يحذر لاعبي يونايتد من خطورة ولفرهامبتون

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إن لاعبي الفريق في حالة معنوية طيبة منذ الفوز الساحق على ليدز يونايتد لكنه حذر من خطورة ولفرهامبتون واندرارز الذي سيواجهه في أولد ترافورد يوم الثلاثاء.

وقدم يونايتد أفضل أداء له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم في انتصار ساحق 6-2 على ليدز يونايتد الأسبوع الماضي حيث سجل سكوت مكتوميناي وبرونو فرنانديز هدفين لكل منهما.

لكن سولشار قال إن يونايتد، الذي فاز من وقتها على إيفرتون في كأس الرابطة وتعادل مع ليستر سيتي في الدوري الممتاز، يتعين عليه عدم ترك مساحات للاعبي ولفرهامبتون.

وقال سولشار “اللاعبون في حالة جيدة لتكرار الأداء في المباراة الأخيرة على ملعب أولد ترافورد حين سجلوا ستة أهداف. منحنا هذا الأداء الثقة”.

وتابع “لعبنا الكثير من المباريات متقاربة المستوى أمامهم (ولفرهامبتون) لكن فريقي يتحسن من مباراة إلى أخرى وبدأ يجد حلولا مختلفة في مواجهات مختلفة، “لكننا نعلم أن ولفرهامبتون يملك تشكيلة رائعة أيضا ستسبب لنا المتاعب لو تركنا لهم المساحات لذا يجب أن نضع خطة اللعب سويا”.

وأشاد سولشار بالوافد الجديد إدينسون كافاني الذي سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين في ثماني مباريات في الدوري هذا الموسم قائلا إنه يثق في قدرة المهاجم البالغ من العمر 33 عاما والقادم من أوروجواي على التعامل مع ضغوط ارتداء القميص رقم 7 الشهير في النادي.

ويرتدي كافاني، الذي استمتع بسبع سنوات رائعة مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا قبل الانضمام إلى يونايتد، القميص الشهير الذي ارتداه في السابق أساطير في أولد ترافورد مثل جورج بيست وإيريك كانتونا وديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو.

وقال سولشار “كان هذا أول شيء طلبه حين تحدثت إليه عن القميص رقم 7.. من خلال حديثي ومتابعتي له لا يخالجني أي شك في قدرته على التعامل مع ضغوط ارتداء هذا القميص”.

وأضاف “يتحلى بانضباط واحترافية كبيرة وكل تصرفاته تعكس مسيرته الطويلة الرائعة. رغم سنه فانه لا يزال واحدا من أفضل اللاعبين وأكثرهم لياقة”.كرة الق

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]