سولشار يسعى للدفع بمانشستر يونايتد لدخول المربع الذهبي

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لا يجب التفكير في أي شيء آخر سوى في الأسبوع المقبل الذي يحتمل أن يكون حاسما في الدوري مع سعي الفريق للحاق برباعي المقدمة عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب يونايتد، الذي ودع دوري الأبطال عقب الخسارة أمام برشلونة في دور الثمانية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إيفرتون ومانشستر سيتي وتشيلسي على مدار الثمانية أيام المقبلة مع سعيه لتحسين مركزه السادس في جدول ترتيب الدوري.

وقبل خمس جولات على نهاية الموسم، باتت ثلاث نقاط فقط تفصل بين الثلاثي توتنهام هوتسبير (67 نقطة) وارسنال وتشيلسي (66 نقطة لكل منهما) ويونايتد (64 نقطة) مع تبقي مكانين مؤهلين فقط في المتناول لبلوغ دوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال سولشار للصحفيين قبل توجهه لمواجهة إيفرتون بعد غد الأحد “هذه المباريات الثلاث المقبلة هي محور تركيزنا على المدى القصير. لا يجب أن نفكر في أي شيء سوى أن نجتاز هذا الأسبوع العظيم الذي ينتظرنا”.

وقال أيضاً “من الرائع ان يكون لديك مباريات تتطلع قدما لخوضها وسيتغير التركيز بالطبع. ندرك أنها ستكون مباراة صعبة في جوديسون بارك (أمام ايفرتون) فجميع الفرق الأخرى رأت ذلك.

وأضاف قائلاً “كنا نود أن نخوض مباراة في الدور قبل النهائي (بدوري الأبطال) لكن الحال ليس كذلك الآن لذا فأن علينا أن نركز على المباريات التي أمامنا”.

واختتم قائلاً “نريد أن نبلغ هذه المرحلة (بالصعود لدوري أبطال أوروبا) ثانية ولكي نعود لهذه الاستادات ثانية فإننا بحاجة لأن ننهي الموسم ضمن الأربعة الاوائل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]