سولشار يشكو من جدول المباريات قبل قمة مانشستر

‬عبر أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد عن إحباطه بسبب جدول الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد حصول الغريم مانشستر سيتي على يوم راحة أكثر قبل مباراة القمة بينهما بعد غد الأحد.

وفاز يونايتد 3-صفر على ديربي كاونتي في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي أمس الخميس لكن سيتي نال يوما إضافيا للراحة قبل زيارة ملعب أولد ترافورد عقب فوزه على شيفيلد وينزداي يوم الأربعاء.

وأبلغ سولشار مؤتمرا صحفيا “هذه هي المساعدة التي نتلقاها من الاتحاد الإنجليزي. 24 ساعة إضافية لسيتي. لا أصدق لماذا نخوض مباراة قمة يوم الأحد ونحن نلعب مساء الخميس.

“ما الجدوى من ذلك؟ هذا لا يعني تكافؤا في أرض الملعب”.

وحصل سيتي على يوم راحة أكثر قبل القمة السابقة في ديسمبر كانون الأول الماضي في استاد الاتحاد لكن يونايتد تفوق 2-1 بفضل هدفي بول بوجبا وأنطوني مارسيال. وأضاف المدرب النرويجي “نفس الموقف حدث في آخر مرة عندما هزمناهم. هذا اليوم الإضافي مهم للتعافي”.

ولم يخسر يونايتد في تسع مباريات بجميع المسابقات عقب فوز الأمس كما فاز فريق المدرب بيب جوارديولا في آخر خمس مباريات ومنها نهائي كأس الرابطة أمام أستون فيلا ليحصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وتابع سولشار “يشعرون بثقة تامة ويمر فريقهم بفترة جيدة وعادوا بالفوز من برنابيو (أمام ريال مدريد) كما حقق لقب كأس الرابطة”.

وغاب القائد هاري مجواير عن مباراة ديربي بسبب إصابة بالكاحل ويسابق الزمن الآن للحاق بلقاء سيتي في مباراة محورية في مساعي يونايتد للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال سولشار “عانى من التواء بالكاحل وأتمنى أن يتعافى سريعا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]