سولشار: يونايتد جاهز لموقعة لايبزيج

ربما يفتقد مانشستر يونايتد ثبات المستوى هذا الموسم، لكن المدرب أولي جونار سولشار عبر عن ثقته في قدرة فريقه على الارتقاء لمستوى الموقعة المرتقبة غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خارج الديار أمام رازن بال شبورت لايبزيج.

وسحق يونايتد ضيفه لايبزيج 5-صفر في المباراة الأولى في أولد ترافورد في أكتوبر/ تشرين الأول لكنه خسر مباراتين من آخر ثلاث خاضها في دوري الأبطال ويسافر إلى ألمانيا وهو يعرف أن بوسعه التأهل لدور الستة عشر حال تجنب الخسارة.

وقال سولشار، الذي يتصدر فريقه المجموعة الثامنة لكنه يتساوى في النقاط مع لايبزيج وباريس سان جيرمان، للصحفيين اليوم الاثنين “مباريات خروج المهزوم وأيضا مواجهات مهمة مثل مباراة الغد مناسبات كبرى.

وأضاف: “أثق في لاعبي يونايتد لأنهم يملكون القدرات التي نبحث عنها.

وتابع: “هذه هي نوعية المباريات التي نبحث عنها. لا نأخذ الأمور بسهولة يجب أن نبذل الجهد والعرق. نفعل ذلك منذ أن كنت لاعبا.

“كلما واجهت منافسا قويا تزداد ثقتك في نفسك. يتعين علينا القيام بعملنا غدا. لا يمكن الاسترخاء والاعتماد على التعادل بدون أهداف. لا نفكر بهذه الطريقة”.

ولن يسافر ثنائي الهجوم إدينسون كافاني وأنطوني مارسيال لمواجهة لايبزيج بسبب إصابة عضلية وعبر سولشار عن ثقته في قدرة ميسون جرينوود على تعويضهما.

وأضاف “ميسون مهاجم موهوب جدا. إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين عملت معهم.

“يصنع الفرص لنفسه. لدينا فرصة عظيمة لهز الشباك. سينطور بمساندة الجميع للفريق”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]