سولشار: يونايتد يحصد ثمار تطوير الحالة الذهنية

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إن تحسن فريقه في الجانب الذهني يساعده على حصد الثمار في المباريات الصعبة هذا الموسم بعد تغلبه 2-1 على فولهام ليتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء.

وتقدم فولهام عبر أديمولا لوكمان بعد خمس دقائق لكن يونايتد أدرك التعادل بهدف إدينسون كافاني الرابع خارج ملعب فريقه هذا الموسم ثم حسم بول بوجبا الفوز بعد الاستراحة.

وأبلغ سولشار الصحفيين “قمنا بعمل أفضل من هذا في مباريات متكافئة. فزنا كثيرا 1-صفر و2-1. عندما تضيف ذلك في نهاية الموسم فهذا عدد كبير من النقاط.

“هذا ما تحدثنا عنه قبل بداية الموسم، وهو حاجتنا للتوقف عن التعادلات وتحقيق الانتصارات. أظهرنا تطورا كبيرا في الجانب الذهني والبدني أيضا”.

ويتقدم فريق المدرب سولشار بنقطتين على مانشستر سيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة، وليستر سيتي.

وفي الوقت الذي حصل فيه بوجبا على القدر الأكبر من الإشادة كال سولشار المديح لتأثير كافاني الذي انضم للفريق في صفقة انتقال مجاني في أكتوبر تشرين الأول بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال سولشار “كافاني مهاجم تريد وجوده في منطقة الجزاء، تحركاته مذهلة.

“أشعر بغضب عندما يخرج من منطقة الجزاء لإرسال تمريرات عرضية لأنه المهاجم الذي تريد وجوده داخل المنطقة. في بعض الأحيان أطلب منه الركض بشكل أقل”.

ويلعب يونايتد ضد ليفربول في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد قبل مواجهة شيفيلد يونايتد في الدوري يوم الأربعاء المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]