سولشار: يونايتد ينافس على المربع الذهبي

اعترف أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه سيواجه منافسة شرسة على إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المربع الذهبي وليس منافسة مانشستر سيتي على اللقب بعد التعادل بدون أهداف مع كريستال بالاس أمس الأربعاء.

وافتقر يونايتد للإبداع في سيلهيرست بارك وأهدر عدة فرص في الشوط الأول وتراجع للدفاع بعد الاستراحة وكان محظوظا بالحصول على نقطة في النهاية.

وانتقد سولشار فريقه بعد الأداء المتواضع ليصبح متأخرا بفارق 14 نقطة عن سيتي المتصدر قبل مواجهتهما يوم الأحد.

وأبلغ المدرب النرويجي هيئة الإذاعة البريطانية  “لم يكن كافيا، إذا أردت التقدم في الترتيب يجب أن تفوز.

“علينا انتزاع هذا عن استحقاق، علينا الفوز في المواجهات الثنائية، علينا القتال والتمرير بشكل أفضل لكننا فقدنا الكرة كثيرا”.

وأضاف “يجب أن ندخل كل مباراة والتفكير في الفوز والرغبة في الانتصار. علينا التركيز على أنفسنا. نحن في منافسة على إنهاء الموسم في الربع الذهبي لذا فكل مباراة مهمة”.

وكان التعادل بدون أهداف هو الثالث على التوالي ليونايتد بجميع المسابقات بعد تعادله مع تشيلسي في الدوري يوم الأحد الماضي ومع ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

ولم يكن سولشار مهتما بحفاظ فريقه على شباكه نظيفة للمرة الثالثة على التوالي وشدد على أن يونايتد افتقر للفاعلية لتحويل التعادلات إلى فوز.

وتابع “بالتأكيد الأمر مقلق. عندما تحافظ على الشباك نظيفة ثلاث مرات متتالية فهذا يساعدك على تحقيق الانتصارات لكننا لم نلعب بكفاءة. علينا استعادة الفاعلية مرة أخرى ومحاولة تحقيق الانتصارات”.

وأضاف “في بعض الأحيان عندما لعبنا بالإيقاع المناسب صنعنا الفرص للتسجيل لكن لا أعتقد أننا كنا نستحق أكثر من نقطة واحدة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]