سونيس: ليفربول أصبح هدفا سهل المنال

وصف جريم سونيس قائد ومدرب ليفربول السابق، الفريق الحالي بأنه “هدف سهل المنال” بعد خسارة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2-صفر أمام إيفرتون، وهي هزيمته الرابعة على التوالي بملعبه.

وفي عرض سيء آخر، بدا فريق المدرب يورجن كلوب بعيدا تماما عن الفريق الذي عصف بالمنافسين في طريقه لإحراز اللقب الموسم الماضي ووضع حدا لانتظار دام 30 عاما لتحقيق اللقب المحلي.

وجاءت هذه الهزائم بعد الخسارة في استاد أنفيلد أمام برايتون آند هوف ألبيون ومانشستر سيتي، وكان أيضا أول فوز يحققه إيفرتون في أنفيلد منذ 1999.

وقال سونيس الذي يعمل محللا لدى سكاي سبورتس “إنه ظل فريق. عندما يفكر المرء في كيف كان وضع ليفربول لثلاث سنوات – كان فريقا لا يرغب أحد في مواجهته وكان الطرف الأفضل دائما ويلعب بشراسة بالغة – فإن رؤيته بهذه الحالة شيء مروع”.

وأضاف “والآن الكل يرغب في مواجهة ليفربول. إنه هدف سهل المنال وهذا يؤلمني”.

ويحتل ليفربول المركز السادس بفارق 16 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر ويواجه الآن معركة من أجل مجرد دخول المربع الذهبي للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال لاعب الوسط جورجينيو فينالدم إن من المهم أن يواجه ليفربول هذا التحدي بطريقة ذهنية صحيحة.

وأضاف لاعب الوسط الهولندي “لا نرغب في الشعور بالأسف لأنفسنا ولا نرغب في لعب دور الضحية. علينا فقط التعامل مع الموقف ومحاولة وضع نهاية جيدة له، حتى رغم معرفتنا بوجود العديد من الإصابات.

“أعتقد أن هذه هي الطريقة التي يجب أن ننظر بها للموقف، لا يجب أن نكون الضحية بل نقلب الأمور رأسا على عقب. أمامنا العديد من المباريات لتصحيح الوضع، وإذا نظرنا للموقف باعتبارنا ضحية سيتحول الوضع للأسوأ”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]