سون: يمكن لكوريا مجاراة البرازيل في مباراة ودية استعدادًا لكأس العالم

‭ ‬ حذر سون هيونج-مين الجماهير من توقع الكثير بشأن النتيجة عندما تستضيف كوريا الجنوبية منتخب البرازيل وديا يوم الخميس المقبل، قائلا إن المهم أن تسهم المباراة في إعداد الفريق لكأس العالم لكرة القدم.

وعاد المهاجم البالغ عمره 29 عاما إلى بلاده بعد موسم ناجح مع فريقه توتنهام هوتسبير ليقود كوريا الجنوبية في مباريات ودية الشهر المقبل أمام البرازيل وتشيلي وباراجواي ومصر، حيث يستعد الفريق لمشاركته العاشرة على التوالي في نهائيات كأس العالم.

وخسرت كوريا الجنوبية خمس من ست مباريات أمام البرازيل، وحذر سون من التوقعات غير الواقعية.

وقال سون للصحفيين في معسكر الفريق، وفقا لوكالة يونهاب للأنباء “من الواضح أن جماهيرنا تريد الفوز وتسجيل الكثير من الأهداف، لكن الأمور لا تسير دائما بالطريقة التي نريدها.

“لا أعتقد أن النتائج مهمة في مثل هذه المباريات. حتى إذا لم نقدم مباراة جيدة، يجب أن نحاول تحقيق أكبر استفادة من هذه المباريات. يجب أن نتطلع إلى كأس العالم ونحاول بناء فريق جيد للمشاركة في البطولة”.

ويعتقد سون أن كوريا الجنوبية يمكنها مجاراة أبطال العالم خمس مرات في استاد سول إذا قدموا أقصى ما لديهم.

وأضاف سون “إذا تمكنا جميعا من اللعب وفقا لقدراتنا، فيمكن حينها أن نكون ندا للبرازيل. سيساندنا الكثير من المشجعين، وسنحاول أن نظهر لهم كل ما لدينا.

“نتمنى أن نخوض هذه المباراة بدون خوف. يجب أن نذهب للملعب وكلنا ثقة في تقديم أداء جيد. بهذه الطريقة سنكون قادرين على تحديد الأشياء التي من المفترض أن نفعلها”.

وستشهد المباراة مواجهة بين سون والمهاجم البرازيلي نيمار مما زاد من طموحات جماهير كوريا الجنوبية التي وصفت المباراة بأنها معركة بين فريقين متكافئين.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]