سيبولكوفا ووزنياكي تتقدمان بشكل متباين في بطولة سيدني للتنس

تأهلت دومينيكا سيبولكوفا المصنفة السادسة عالميا وكارولين وزنياكي لاعبة التنس الأولى سابقا إلى الدور الثاني في بطولة سيدني الدولية بشكل متباين اليوم الإثنين.

وأهدرت سيبولكوفا شوطين فقط في انتصارها الساحق 6-2 و6-صفر على الألمانية لورا سيجموند لتضرب بطلة البطولة الختامية لموسم تنس السيدات موعدا في الدور الثاني مع الكندية أوجيني بوشار.

ونجت وزنياكي من تراجع للمستوى في المجموعة الثانية لتفوز على البطلة الاولمبية مونيكا بويج 6-3 و2-6 و6-4.

وقالت اللاعبة الدنماركية “كانت مباراة صعبة. لأني اعتقدت أني أسير نحو فوز مريح لكن في المجموعة الثانية تغير كل شيء وحاولت جاهدة في الثالثة اللعب من على الخط الخلفي قدر المستطاع”.

واحتاجت سيبولكوفا للفوز بثلاث مجموعات صعبة أمام سيجموند في المواجهة الوحيدة السابقة التي جمعتهما العام الماضي في ووهان لكنها حققت فوزا ساحقا اليوم في سيدني.

وأضافت سيبولكوفا التي تجرعت خسارة في دور الثمانية أمام الفرنسية إليز كورنيه في برزبين قبل أيام “أشعر أني بحالة جيدة جدا خاصة أثناء التدريبات لكن بالطبع الأمر يختلف في أرض الملعب لكني جاهزة.

“كنت أعلم أنها ستكون مواجهة صعبة لكني امتلكت الحلول لضرباتها القوية. لعبت بتماسك شديد وعندما لاحت لي الفرصة استفدت من ضرباتي. في بعض الأيام لا تسير الامور كما تريد. أنا سعيدة جدا بأدائي اليوم”.

وتقدمت البريطانية جوهانا كونتا المصنفة السادسة وروبرتا فينشي المصنفة التاسعة أيضا اليوم.

وفازت كونتا على الأسترالية أرينا روديونوفا 6-3 و6-4 بينما تفوقت فينشي على اليونانية الصاعدة من التصفيات ماريا ساكاري 6-4- و6-صفر.

وانفطر قلب أصحاب الارض بخروج الأسترالية سمانثا ستوسور من البطولة بعد أن هزمتها الروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-1.

وتواصل اللاعبة المخضرمة استعداداتها المخيبة لبطولة أستراليا المفتوحة التي ستنطلق في ملبورن يوم الإثنين المقبل حيث سبق لستوسور الخسارة في الدور الأول لبطولة برزبين الأسبوع الماضي أمام جاربين موجوروزا.

وقالت ستوسور عقب المباراة “لا أستطيع تفسير ما حدث. لم ألعب بشكل سيء. لكني لا أشعر أيضا أنني لعبت بالمستوى المعهود”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]