سيراميكا يكتسح بيراميدز والمحلة يخسر من الطلائع في الدوري المصري

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا على نظيره بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الدفاع الجوي” ضمن حسابات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري.

افتتح رمضان صبحي التسجيل في الدقيقة 16 من ضربة جزاء ,ثم التعادل جاء عن طريق شادي حسين في الدقيقة 44 ثم التقدم عن طريق أحمد ياسر ريان في الدقيقة 47 بصناعة صالح جمعة.

وأضاف سيراميكا الهدف الثالث عن طريق أحمد ياسر ريان مرة أخرى قبل أن يسجل أحمد محسن الهدف الرابع في الدقيقة 53.

وقلّص البديل دودو الجباس النتيجة لصالح بيراميدز في الدقيقة 80 بتسجيله الهدف الثاني لتنتهي المباراة عند نتيجة (2-2).

وأصبح هذا الفوز هو الأول لضياء السيد منذ توليه المهمة الفنية لفريق سيراميكا خلفًا لهيثم شعبان، حيث حقق ضياء السيد تعادلين في أول مباراتين له أمام البنك الأهلي بنتيجة (1-1) ثم المقاولون العرب بنفس النتيجة.

بتلك النتيجة ارتفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في المركز الخامس ليكون على بعد 3 نقاط من فريق المصري البورسعيدي والذي تعادل سلبيًا أمام مصر المقاصة. وفي المقابل، توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة ليظل في المركز الثالث.

الاتحاد وإنبي

وفي مباراة أخرى تعادل فريق الاتحاد السكندري مع مضيفه إنبي دون أهداف في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد باستاد بتروسبورت في الجولة 21 للدوري المصري.

وفشل الاتحاد في استعادة الانتصارات بقيادة مديره الفني حسام حسن، ورفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس كما ارتفع رصيد إنبي إلى 28 نقطة في المركز التاسع.

بينما أوقف نادي طلائع الجيش مفاجآت ضيفه غزل المحلة وهزم الأخير 3-1 في نفس الجولة على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وسجل للطلائع عمرو جمال (هدفان) ومهند لاشين بينما أحرز هشام نبوي هدف غزل المحلة.

ورفع الطلائع رصيده بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني إلى 26 نقطة في المركز 11 بعد ثالث فوز على التوالي، وتجمد رصيد المحلة بقيادة مدربه خالد عيد عند 30 نقطة في المركز السابع.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]