سيرينا تنفي انزعاجها عقب خروجها المفاجئ من استراليا المفتوحة

نفت سيرينا وليامز التي تشعر بخيبة أمل “انزعاجها” من خسارتها المفاجئة أمام كارولينا بليسكوفا في دور الثمانية لبطولة استراليا المفتوحة للتنس، اليوم الأربعاء، عقب فشلها في استغلال أربع نقاط للفوز بالمباراة وإهدار تقدمها 5-1 في المجموعة الثالثة الحاسمة.

وخسرت بطلة استراليا المفتوحة سبع مرات نقطة للفوز بالمباراة وهي متقدمة ثم ثلاث اخرى متتالية قبل أن تخسر 6-4 و4-6 و7-5 أمام المصنفة السابعة بليسكوفا في ملعب رود ليفر.

وقالت سيرينا للصحفيين عقب فشل سعيها في معادلة الرقم القياسي للفوز بلقبها 24 في بطولة كبرى “من الصعب التعليق على ذلك لأني لم ارتكب شيئا خطأ في هذه النقاط لحسم الفوز بالمباراة.

“لم أفعل شئيا خطأ. حافظت على قوتي وشراستي في هذه النقاط مثلما أفعل دائما. الأمر لا يعني أني شعرت بانزعاج بسبب هذه النقاط. إنها (بليسكوفا) قدمت أفضل ما لديها خلال هذه النقاط”.

وبعد اطلاق ارسال ساحق لتحصل على أول نقطة للفوز بالمباراة والنتيجة 5-1 تعرض كاحل سيرينا للالتواء ووضعت ضربة أمامية في الشبكة.

وعندما كانت النتيجة 5-4 وترسل للبقاء في المباراة نجحت بليسكوفا في انقاذ النقطة الثانية بضربة خلفية ناجحة.

وخسرت سيرينا النقطتين الثالثة والرابعة للفوز بالمباراة بطريقة مشابهة بوضع ضربة أمامية في الشبكة بعدما أجبرتها منافستها على الركض نحو أحد أركان الملعب لتعيد الكرة في الشبكة.

وارتكبت اللاعبة الأمريكية خطأ مزدوجا في ضربة الارسال لتتأخر 0-30 والنتيجة 5-5 وانكسر ارسالها بأخطاء سهلة ما سمح لبليسكوفا للإرسال لحسم المباراة.

وحققت سيرينا لقبها 23 الكبير عندما كانت في شهرها الثاني خلال الحمل في بطولة استراليا المفتوحة 2017 لكنها تراجعت بشكل كبير منذ عودتها من الاجازة عقب مولد ابنتها.

وخسرت أمام الالمانية أنجليك كيربر في نهائي ويمبلدون ثم أمام اليابانية نعومي أوساكا في نهائي مثير للجدل في أمريكا المفتوحة حيث دخلت في صدام كبير مع الحكم.

وقالت سيرينا المصنفة 16 في ملبورن إنها ستواصل “سعيها الدؤوب” لمعادلة رقم مارجريت كورت الفائزة بلقب 24 بطولة كبرى في فرنسا المفتوحة في وقت لاحق من العام الحالي.

وبعد عشرة شهور منذ عودتها للمنافسات قالت اللاعبة البالغ عمرها 37 عاما إنها لا تزال بعيدة عن أفضل مستوياتها.

واضافت “من الصعب قول ذلك لأني كما قلت منذ بداية البطولة إني قادرة على الفوز. لكني أدرك أن هناك الكثير من الأمور التي احتاجها لتحقيق المزيد من التطور ربما ليس فقط خلال المباريات”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]